أخبار عاجلة
الأمير فيليب يقضي يومه التاسع في المستشفى -

بـ100 دولار.. شركة أمريكية تدعم موظفيها غير القادرين على تناول لقاح كورونا

بـ100 دولار.. شركة أمريكية تدعم موظفيها غير القادرين على تناول لقاح كورونا
بـ100 دولار.. شركة أمريكية تدعم موظفيها غير القادرين على تناول لقاح كورونا
قررت شركة "كروجر" الأمريكية الانضمام إلى قائمة متزايدة من سلاسل متاجر البقالة الكبيرة التي تقدم حوافز لموظفيها الذين يحصلون على لقاح ضد فيروس كورونا.

وأعلنت الشركة، التي تقع في سينسيناتي، والتي تدير سلاسل "Ralphs وFood4Less" في جنوب كاليفورنيا، أنها ستقدم "دفعة لمرة واحدة قدرها 100 دولار لجميع الموظفين الذين يتلقون الجرعات الكاملة الموصى بها من الشركة المصنعة من لقاح فيروس كورونا.

وقالت في بيان صحفي إن العمال الذين لا يمكنهم الحصول على اللقاح لأسباب صحية أو دينية يمكنهم الحصول على الحوافز، إذا أخذوا دورة تعليمية عن الصحة والسلامة.

Image1_220217165227747665072.jpg
وأوضح مارك واتكينز، كبير المسؤولين الطبيين في "كروجر" في البيان: "نعلم أن الدفاع الأكثر فاعلية ضد هذا الوباء يأتي على شكل لقاح ضد كورونا وفي استمرارنا ممارسة احتياطات السلامة الصارمة التي وضعناها في متاجرنا ومنشآت التصنيع وسلسلة التوريد. نشجع بقوة جميع العملاء والموظفين على تلقي اللقاح للحد من انتشار فيروس كورونا، وسنفعل كل ما في وسعنا لضمان حصولهم على اللقاح بمجرد توفره".

وتدير شركة "كروجر" متاجر بقالة تحت عدد من الأسماء في 35 ولاية أمريكية.

كما قالت الشركة إنها ستنفق أيضا 50 مليون دولار إضافية لشكر ومكافأة موظفيها، بما في ذلك رصيد متجر بقيمة 100 دولار وألف نقطة لموظفي البقالة الأمامية وسلسلة التوريد والتصنيع والصيدلية ومركز الاتصال.

جدير بالذكر أن  فيروس كورونا حصد حياة مليونين و309 آلاف شخص حول العالم حتى الآن، وبلغ عدد الإصابات التي تم تسجيلها منذ بدء تفشي الوباء نحو 106 ملايين.

وبحسب آخر أرقام وإحصاءات جامعة "جونز هوبكنز"، الصادرة اليوم الأحد، ارتفعت حصيلة الوفيات في الولايات المتحدة التي تتصدر قائمة الدول الأكثر تضررا، إلى أكثر من 462 ألف حالة، وبلغ إجمالي الإصابات نحو 27 مليون إصابة.

وتحتل البرازيل المرتبة الثانية في قائمة الدول الأكثر تضررا حيث سجلت أكثر من 230 ألف حالة وفاة، ونحو 9.5 مليون إصابة منذ بدء تفشي الوباء، تليها المكسيك التي بلغ فيها إجمالي الوفيات جراء تفشي الوباء نحو 166 ألف حالة، وتجاوزت حصيلة الإصابات مليون و926 ألفا.اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجريد هاري وميجان من الرعاية الملكية.. مقربون: لم يتفاجأ على الإطلاق
التالى «شبح عروس».. حالة رعب تصيب زوجين بسبب لقطات كاميرا مراقبة بمنزلهما.. شاهد