خناقة عنيفة.. عريس يعتدي بالضرب المبرح على مصور في حفل زفافه

خناقة عنيفة.. عريس يعتدي بالضرب المبرح على مصور في حفل زفافه
خناقة عنيفة.. عريس يعتدي بالضرب المبرح على مصور في حفل زفافه

أصبحت جلسات تصوير الزفاف قاعدة أساسية هذه الأيام، بينما يبذل المصورون قصارى جهدهم لالتقاط لحظات لن تتكرر.

هذا هو بالضبط ما كان يحدث في حفل زفاف هذين الزوجين حتى اقترب المصور من العروس. 

اقترب المصور من العروس بضعة خطوات ولكن كانت تلك الخطوة كفيلة لقيام مشاجرة عنيفة بين العريس والمصور، حيث قام العريس بضرب المصور الفوتوغرافي ضربًا مبرحًا خلال حفل الزفاف، بحسب ما نشر موقع "تايم نيوز".

ووثق ذلك العراك في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تسبب مقطع فيديو لعريس يضرب مصورًا عندما اقترب قليلًا من العروس أثناء تصوير حفل زفافهما، في انقسام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بفضل رد فعل العروس. 

يظهر مقطع فيديو غير مؤرخ على وسائل التواصل الاجتماعي مصورًا يلتقط  صور للعريس والعروس اللذين يقفان على المسرح، بعد مرور بضع ثوانٍ على الفيديو، يطلب المصور من العريس الوقوف جانبًا بينما يواصل التقاط صور عن قرب للعروس.

تأتي لحظة يقترب فيها المصور قليلًا من العروس مما يجعل العريس يفقد سيطرته وينتهي به الأمر بضرب المصور، بينما انفجرت العروس من الضحك دون أن تتدخل بين العريس والمصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "رفضت نصيحة محمد عبد الوهاب"... سميرة سعيد تفاجئ جمهورها بأسرار صادمة
التالى شرب الحامل للقهوة يؤثر على سلوك الأطفال لاحقا