أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

البريطاني لويس هاميلتون يفوز في سباق قطر لـ"فورمولا ون" بواسطة مرسيدس

البريطاني لويس هاميلتون يفوز في سباق قطر لـ"فورمولا ون" بواسطة مرسيدس
البريطاني لويس هاميلتون يفوز في سباق قطر لـ"فورمولا ون" بواسطة مرسيدس

وجاء فرستابن، سائق رد بول، في المركز الثاني بعدما انطلق من المركز السابع بعد معاقبته بالتراجع خمسة مراكز عند الانطلاق بسبب تجاهله الأعلام الصفراء التحذيرية في التجارب التأهيلية أمس السبت.

وحصل السائق الهولندي على نقطة إضافية بعد تحقيق أسرع لفة.

وقال هاملتون بعد السباق: "لقد كان عملاً رائعًا من قبل الفريق لأننا نحتاج حقًا إلى النقاط اليوم"، مشيرا إلى أن "الحصول على انتصارات متتالية هو شعور رائع ويهيئنا بشكل جيد للسباقين الأخيرين".

واحتل فرناندو ألونسو، بطل العالم مرتين، المركز الثالث مع ألبين المملوك لرينو ليصعد السائق الإسباني البالغ عمره 40 عاما على منصة التتويج لأول مرة منذ 2014.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علماء يكتشفون دودة بحرية بقدرات خارقةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:00 ص أشار العلماء ان النوع المكتشف من الدود البحري فاناديس ، يتمتع بقوة البصر. وبحسب الدراسة المنشورة في مجلة Current Biology، فإن هذه الديدان لها عيون ضخمة
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.