أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

بعد أشهر من شرائه...ميسي يعرض منزله الفاخر للبيع

بعد أشهر من شرائه...ميسي يعرض منزله الفاخر للبيع
بعد أشهر من شرائه...ميسي يعرض منزله الفاخر للبيع

واشترى النجم الأرجنتيني الشقة على طراز "بينت هاوس" بسعر أكثر من 7 ملايين دولار للطابق التاسع بأكمله في "ريغاليا"، وهو برج سكني مهيب في "ساني أيلز بيتش" في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ويضم "بنتهاوس" (ويعبر المصطلح عن نمط من الشقق الفارهة ذات الإطلالة البانورامية في الأبراج السكنية الفخمة) أربع غرف نوم ، وأربعة حمامات، وإطلالات بزاوية 360 درجة على أفق ميامي، ومساحة تراس إضافية تبلغ 2100 قدم مربع ، ومبرد نبيذ بسعة 1000 زجاجة في مساحة داخلية تبلغ 511 مترًا مربعًا، واشترى ميسي الوحدة مفروشة بالكامل حسبما نشر موقع "غيف مي سبورت".

كما يوفر برج ريغاليا الكثير لسكانه بما في ذلك ستة حمامات سباحة ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية واستوديو لليوغا وبار شمبانيا وقبو نبيذ.

وتم التكهن بأن قرار ميسي بشراء السقيفة ربما كان جزءًا من خطة طويلة المدى للعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم مع إنتر ميامي قبل التقاعد.

لكن قرار ميسي بالبيع بعد سبعة أشهر فقط من الشراء، قد يشير إلى أن خططه قد تغيرت الآن.

ومع ذلك ، فهو يمتلك ميسي شقة أخرى في ميامي، وهي في برج "بورش ديزاين" بوسط المدينة، والتي اشتراها مقابل 5 ملايين يورو في عام 2019.

​وكان ميسي لاعبًا في برشلونة عندما اشترى العقار وتوقع أن يواصل مسيرته اللامعة في كامب نو بعد موسم -21.

ومع ذلك ، لم يتمكن برشلونة من تمويل صفقة للحفاظ على اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، والذي انتهى به الأمر بالتوقيع مع باريس سان جيرمان.

وعانى ميسي من الإصابات وعدم الاتساق منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان ولم يسجل بعد أي هدف في الدوري الفرنسي بعد خمس مباريات حتى الآن.

ومع ذلك ، لا يزال أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد إلهام الأرجنتين للفوز بأول لقب كبير لها منذ عام 1993 في كوبا أمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.