أخبار عاجلة
هل متحور «أوميكرون» أكثر شراسة من «دلتا»؟ -

"أمازون" تتراجع عن سياسة إلزامية لعمالها داخل المخازن المطعمين ضد كورونا

"أمازون" تتراجع عن سياسة إلزامية لعمالها داخل المخازن المطعمين ضد كورونا
"أمازون" تتراجع عن سياسة إلزامية لعمالها داخل المخازن المطعمين ضد كورونا

وأخبرت "أمازون" موظفيها أنهم لم يعودوا بحاجة إلى ارتداء الكمامة إذا تم تطعيمهم بالكامل، وفقا لما ذكرته شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية، أمس الاثنين.

facebook.com/PTECH

وفي إشعار أرسلته إلى موظفيها داخل أمريكا يوم الجمعة الماضي، بررت "أمازون" تراجعها عن سياستها أن "اللقاحات متوفرة عالميا في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وتستمر معدلات التطعيم في الارتفاع، مما يتيح القدرة على العودة إلى سياسة الأقنعة السابقة".

كما أكدت شركة أمازون أنها ستسمح للعمال الذين تم تطعيمهم بالكامل بعدم ارتداء الكمامات الطبية، ما لم ينص على خلاف ذلك في القوانين الفيدرالية أو قوانين الولاية.

وبحسب مراكز السيطرة على الأمراض الوقاية منها الأمريكية، فإنه تم تطعيم ما يقرب من 70 في المئة من سكان الولايات المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما وما فوق.

وفي شهر أغسطس/ آب الماضي، طلبت شركة "أمازون" من عمالها بمواصلة ارتداء الكمامات الطبية، حتى لو تم تطعيمهم بالكامل ضد فيروس كورونا.

وتوفر مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الوقت الحالي إرشادات لكل مقاطعة أمريكية حول ما إذا كان يجب ارتداء الكمامات الطبية في أماكن العمل.

وتوقفت شركة "أمازون" عن إخضاع موظفيها لاختبارات منتظمة لفيروس كورونا منذ شهر يوليو/ تموز الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجماهير تختار بن ناصر "لاعب الشهر" في ميلان
التالى للمرة الأولى.. تثبيت إصابة اثنين من الضباع بكورونا في الولايات المتحدة