أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم السبت 27/11/2021 فى مصر -

"إنستغرام" يطرح ميزة لأول مرة على "ستوريز" من أجل الحفاظ على متابعيه

"إنستغرام" يطرح ميزة لأول مرة على "ستوريز" من أجل الحفاظ على متابعيه
"إنستغرام" يطرح ميزة لأول مرة على "ستوريز" من أجل الحفاظ على متابعيه

وقال "إنستغرام" إنه طرح ملصقا جديدا اسمه "Add Yours"، والذي ينشئ سلاسل من رسائل عامة عبر خاصية "القصص" (ستوريز).

وتسمح الميزة الجديدة بشكل أساسي للمستخدمين بالرد على قصص المستخدمين الآخرين بقصصهم الخاصة بعد نشر موضوع معين أثار اهتمامهم.

ويمكن استخدام الملصق التفاعلي الجديد لإنشاء سلسلة محتوى، وهو ما يتيح لكل مستخدم إضافة قصته الخاصة، وعلى سبيل المثال يمكن للمستخدم أن ينشر قصة بعنوان "ملابس اليوم"، ثم يطلب من متابعيه إضافة قصصهم بشأن الموضوع من خلال الملصق.

وتعتبر الميزة الجديدة التي طرحها "إنستغرام" بمثابة وسيلة لاكتشاف المزيد من الأشخاص الذين يجب متابعتهم، فبمجرد النقر على الملصق في قصة شخص ما يمكن رؤية كل من شارك في سلسلة المحادثات وعرض قصصهم.

ويأتي سماح "إنستغرام" بالمشاركة علنا في "ستوريز" بعد مرور أسبوع من توفيره ميزة وضع رابط في الملصقات بالقصص لكافة مستخدميه، بعد أن كانت تقتصر في البداية على الشركات وأصحاب الأعمال والشخصيات البارزة.

ويتزامن طرح "إنستغرام" للميزات الجديدة تزامنا مع أنباء فقدانه العديد من المستخدمين لمنصته، وفي مقدمتهم المراهقين، وانصرافهم إلى منصات أخرى مثل "تيك توك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل تغسل أسنانك بهذه الطريقة... ربما تكون مخطئا
التالى الرحالة البلجيكية زارا روثرفورد تأخذ نفسا "باردا" في روسيا قبل إكمال مهمتها... صور