أخبار عاجلة

منصة شاهد تعلن عن وثائقي لمحمد صلاح.. فيديو

منصة شاهد تعلن عن وثائقي لمحمد صلاح.. فيديو
منصة شاهد تعلن عن وثائقي لمحمد صلاح.. فيديو

ونشرت شاهد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، الإعلان عن وثائقي يستعرض مسيرة اللاعب محمد صلاح ضمن مجموعة وثائقيات تعرضها الفترة القادمة.

ويقع الفيلم في 36 دقيقة، يستعرض خلالها رحلة اللاعب منذ بدايته إلى أن وصل للنجومية العالمية.

ويتحدث في الفيلم مجموعة من اللاعبين العالميين إضافة للنقاد الرياضيين، والصحفيين الأجانب.

واستضاف الفيلم أيضا مدربي صلاح السابقين، وزملاءه في نادي المقاولون العرب، ثم يستعرض رحلة احترافه بداية من بازل السويسري، وانتهاء بالدوري الإنجليزي.

وحرص صناع الفيلم على استضافة مدربه الحالي يورجن كلوب، ولاعب ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "البسولهم الجزيري بيخافوا منه"، ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالكالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:35 ص قال أحمد حسام ميدو ، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن فريق الزمالك يستحق الفوز على الأهلي، في المباراة التي أقيمت، أمس الاثنين، على استاد القاهرة
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.