أخبار عاجلة

قافلة الأوقاف الدعوية بالسودان تصل إلى ولاية النيل الأبيض

قافلة الأوقاف الدعوية بالسودان تصل إلى ولاية النيل الأبيض
قافلة الأوقاف الدعوية بالسودان تصل إلى ولاية النيل الأبيض
وصلت عصر اليوم الثلاثاء  قافلة الأوقاف الدعوية من الأئمة والواعظات إلى ولاية النيل الأبيض جنوبي دولة السودان الشقيقة ، وكان في استقبال القافلة بمدينة عسلاية بولاية النيل الأبيض  على حمد محمد مدير مكتب والي ولاية النيل الأبيض ، والشيخ بلال ضو البيت أمين عام جمعية القرآن الكريم ، والدكتور محمد عبد الرحمن نائب الأمين العام لجمعية القرآن الكريم ، والدكتور محمد محمود الخليفة مدير عام الأوقاف بالولاية ، أمل ياسين سر الختم مدير عام الحج والعمرة بالولاية وعدد من الدعاة السودانيين.


وتضم قافلة الأوقاف كلا من الدكتور عمرو الكمار ، والشيخ محمد رجب ، والواعظة عبير أنور ، والواعظة دينا الجدامي ، والدكتور الزبير محمد علي مدير مركز التحصين الفكري بالخرطوم وعدد من الأئمة السودانيين وعدد من الواعظات السودانيات.


جدير بالذكر أن القافلة ستستمر لمدة ستة أيام بولايتي النيل الأبيض وشمال كردفان ، ومن المقرر أن يقيم الوفد عددًا من الفعاليات الدعوية والمحاضرات والندوات واللقاءات مع القيادات الدينية والمسئولين في هاتين الولايتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد الجندي يرد على من سبوه
التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين