أخبار عاجلة
«النصر والهلال» النهائي الفاخر.. -
اليوم المُنتظر -
إكس تلخص الأخبار بالذكاء الاصطناعي عبر Grok -

خبير يقدم نصيحة للتخلص من إرهاق الرحلات الجوية

خبير يقدم نصيحة للتخلص من إرهاق الرحلات الجوية
خبير يقدم نصيحة للتخلص من إرهاق الرحلات الجوية

ولتفادي هذا الشعور قدم خبير السفر جوناثان ليري، نصيحة من أجل استعادة الصحة بعد رحلة جوية طويلة.

وأوضح ليري، قائلا: "الحقيقة هي أنه أثناء الرحلة، يفقد الشخص المغنيسيوم. لذلك، أنصح المسافرين بتناول المغنيسيوم غليسينات بعد الهبوط. فهو يساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر والهدوء، بغض النظر عن المنطقة الزمنية التي تتواجد فيها".

وأضاف الخبير أنه بالإضافة إلى الحبوب يمكنك تناول الأطعمة الغنية بهذه المادة. وعلى سبيل المثال، منتجات الألبان والحبوب الكاملة والفول والأسماك.

ووافق خبير النوم ديف جيبسون، على أن البروبيوتيك يمكن أن يساعد في تقليل آثار اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، حيث قال إن هناك حاجة إلى "العناصر الغذائية مثل التربتوفان والمغنيسيوم وفيتامين د".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا