أخبار عاجلة
إيقاف ميزة التصحيح التلقائي في هاتف جالاكسي -
نقلي يفتتح معرض مكة والمدينة بدار الأوبرا المصرية -
علماء يحددون مشروبا يقلل من حدوث الالتهابات -
أول امرأة من «حزب الخضر» ترأس البرلمان الألماني -

محمد رمضان يثير الجدل مجددا بفيديو من داخل طائرة

محمد رمضان يثير الجدل مجددا بفيديو من داخل طائرة
محمد رمضان يثير الجدل مجددا بفيديو من داخل طائرة

وظهر محمد رمضان، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يرقص مع المضيفة على أنغام أغنيته "يا حبيبي"، قائلا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

وتعبر هذه ليست الأزمة الوحيدة لمحمد رمضان مع الطائرات، ففي أكتوبر/ تشرين الأول 2019، نشر محمد رمضان، مقطعا مصورا يوضح أنه يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها، بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به.

وأعلن حينها توجهه إلى غرفة القيادة الخاصة بالطائرة، وأنه سيقوم بقيادتها، برفقة الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر، الأمر الذي أثار حالة جدل كبيرة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوقع هيئة الطيران المدني عقوبة قاسية على الطيار أشرف أبو اليسر، وتعزله من مهام منصبه، وتسحب رخصة مساعده لمدة عام.

وتحولت القضية إلى ساحات المحاكم المصرية، بعد مقاضاة الطيار لمحمد رمضان، عقب تسبب الأخير في فصله من وظيفته، لتقضي محكمة مصرية في 7 أبريل/ نيسان الماضي، حكما بإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه مايقرب من (400 ألف دولار أمريكي) تعويضا لصالح الطيار، فيما توفي الطيار أشرف أبواليسر، في 24 أبريل/ نيسان الماضي، قبل أن يستكمل القضية.

>>يمكنك متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر مع سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لجنة أمريكية توصي بعدم استخدام كبار السن الأسبرين بسبب مخاطر كبيرة
التالى نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان لأول مرة كواليس زواجهما المثير للجدل... فيديو