أخبار عاجلة
بكاء الأطلال على باب الأسرة -
أثر الفن الجميل ! -

قطار يدهس 4 أشخاص في حادث مروع جنوبي فرنسا

قطار يدهس 4 أشخاص في حادث مروع جنوبي فرنسا
قطار يدهس 4 أشخاص في حادث مروع جنوبي فرنسا

ذكرت ذلك وكالة "أسوشيتد برس" الإخبارية الأمريكية، مشيرة إلى أن الحادث وقع صباح اليوم الثلاثاء.

ولفتت الصحيفة إلى قول السلطات المحلية في فرنسا إن الضحايا يعتقد أنهم مهاجرين كانوا نائمين على خط السكك الحديدية الذي يستخدمه القطار.

وأوضحت الصحيفة أن الحادث وقع على خط القطار الذي يربط بلدة أونداي، على الحدود الفرنسية الإسبانية، ومدينة بوردو، جنوب غربي البلاد.

يمكنكم متابعة المزيد عن أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملات لإلغاء متابعة مشاهير صمتوا عن حرب غزة، أبرزهم تايلور سويفت وبيونسيه وعائلة كارداشيانالأحد 19/مايو/2024 - 05:41 ص يطالب القائمون على هذه الحملات، بحظر حسابات المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، خصوصًا أولئك الذين لم يتحدثوا بوضوح ضد إسرائيل، على إثر الحرب في قطاع غزة
التالى إجلاء سكان 7 قرى، بركان إيبو الإندونيسي يثور ويطلق سحابة من الرمادالأحد 19/مايو/2024 - 07:38 ص قالت السلطات الإندونيسية، الأحد، إن بركانا في جزيرة هالماهيرا النائية ثار على نحو هائل وأطلق سحابة من الرماد إلى السماء، مما دفع السلطات إلى إجلاء السكان من سبع قرى مجاورة.