أخبار عاجلة

رد فعل تركي آل الشيخ على شاب مسح كلمات من كتابه... فيديو

رد فعل تركي آل الشيخ على شاب مسح كلمات من كتابه... فيديو
رد فعل تركي آل الشيخ على شاب مسح كلمات من كتابه... فيديو

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا للشاب وهو يستغل انشغال المستشار تركي آل الشيخ بالتوقيع على نسخة من كتابه له، ليقوم بحركة سحرية أدت إلى محو كلمات الرواية.

من ناحيته، عبر تركي آل الشيخ عن إعجابه بحركة الشاب وصفق له، كما أنها حازت على إشادة من الحاضرين حفل توقيع روايته الأولى "تشيللو".

وحرص الشاب بعدما أدى الحركة السحرية أمام رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على أن يهديه هدية تذكارية، ليقوم تركي آل الشيخ بشكره وكذلك على خدعته.

وكان تركي آل الشيخ صرح في معرض الرياض الدولي للكتاب أنه سيتم بيع روايته "تشيللو" بدولار واحد أو ما يعادله من العملات الأجنبية، وذلك من أجل مساندة الأدب والثقافة في السعودية وجميع أرجاء العالم.

وكان تركي آل الشيخ أعلن، يوم الجمعة، عن أنه سيطرح روايته الأولى "تشيللو" عبر موقع "يوتيوب" للفيديوهات، بصوت الفنان والإذاعي اللبناني، وحيد جلال.

وكان تركي آل الشيخ أعلن، في نهاية العام الماضي، عن انتهائه من كتابة روايته الجديدة "تشيللو"، وأكد أنه سيتم تحويلها إلى فيلم سيتم تصوير جزء كبير منه في السعودية وإيطاليا.

من ناحية أخرى، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن افتتاح "موسم الرياض" في يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وأشار إلى أنه سيعلن عن كل تفاصيل الموسم الجديد في مؤتمر صحفي سيقام غدا الاثنين الموافق 4 أكتوبر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السعودية اليوم عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سميرة سعيد تكشف اسم الملحن المصري الأكثر تأثيرا في حياتها... فيديو
التالى نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان لأول مرة كواليس زواجهما المثير للجدل... فيديو