أخبار عاجلة
7 ألعاب تغادر خدمة Xbox Game Pass قريبا -
بالفيديو.. هجوم يستهدف مقاتلي «طالبان» وسط كابول -
الزعاق يحدد مواصفات موسم الوسم وسبب ظهور حشرتين -

الكشف عن ميزة خفية في هواتف "غوغل بيكسل" تنقذ الأرواح

الكشف عن ميزة خفية في هواتف "غوغل بيكسل" تنقذ الأرواح
الكشف عن ميزة خفية في هواتف "غوغل بيكسل" تنقذ الأرواح

وذكر موقع "أندرويد بوليس" وموقع "إكس دي إيه ديفيلوبرز"، أمس الخميس، أن الهواتف تتيح إمكانية تسجيل فيديو تلقائيا في حالات الطوارئ.

وقام محررو الموقع بتنزيل تحديث من متجر "غوغل بلاي" على هاتف "بيكسل"، والذي يبلغ المستخدمين أنه في إمكانهم تسجيل فيديو مستمر تصل مدته إلى 45 دقيقة، ولكن بشرط أن يقوموا في البداية بتنشيط وضع الطوارئ المدمج (Emergency SOS) في الهاتف.

وأوضح الموقعان أنه في حال اتصال هاتف "غوغل بيكسل" بالإنترنت، فسيتم عمل نسخة احتياطية من الفيديو بصورة أوتوماتيكية على حساب المستخدم على "غوغل"، وتخزينها هناك لمدة 7 أيام.

كما أنه في حال أن طلب صاحب الهاتف من وضع الطوارئ مشاركة الفيديو تلقائيا، فسيرسل رابطا للملف الخاص به إلى أي جهات اتصال للطوارئ قام بتحديدها له.

ويمكن العثور على ميزة "تسجيل فيديو في حالات الطوارئ تلقائيا" في إعدادات تطبيق "الأمان الشخصي" بهواتف "غوغل بيكسل"، ومن أجل تنشيط وضع الطوارئ يجب الضغط على زر الطاقة في الهاتف لمدة 5 مرات، وعقب تنشيط الميزة يظل الهاتف متاحا للاستخدام، مع توافر أيقونة إخطار، للإشارة إلى حدوث تسجيل فيديو.

من ناحية أخرى، أطلقت شركة "غوغل" الأمريكية، إعلانا جديدا لأحدث هواتفها الذكية "بيكسل 6"، والذي يقدم لمحمة من ميزاته الرئيسية.

ومن المتوقع أن تطرح "غوغل" هاتف "بيكسل 6" في 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رزان مغربي تكشف اسمها الحقيقي وتاريخ ميلادها والمهنة التي كانت تتمناها... فيديو
التالى نشر صور لأعضاء طاقم فيلم "التحدي" على محطة الفضاء الدولية