أخبار عاجلة

هل يمكن شرب الحليب كل يوم

هل يمكن شرب الحليب كل يوم
هل يمكن شرب الحليب كل يوم

إذا كان الإنسان يستطيع أن يشرب الحليب، ولم تحدث له عواقب سلبية بسببه، مثل الإسهال، يمكنه أن يشربه كل يوم. وأكدت الخبيرة في مقابلة مع قناة "زفيزدا" الروسية: "أن الحليب منتج يتكيف بشكل كافٍ مع البشر... ومصدر ممتاز للبروتين".

وأوضحت بيلوسوفا أنه في حالة تفاعل الجسم مع هذا المنتج بحذر، يمكنك استخدامه كجزء من الأطباق - على سبيل المثال، الفطائر أو العصيدة.

وأضافت أنه إذا كنت تريد حليبًا نقيًا، فيمكنك شراء مستحضرات تعتمد على الإنزيمات التي تكسر سكر الحليب من الصيدلية. ومع ذلك، وفقًا للخبيرة، إذا كان هناك عدم تحمل خطير للمنتج، فمن الأفضل عدم المخاطرة.

وأضافت: "في الواقع، إذا كان الناس يعانون من بعض حالات عدم تحمل الحليب المرتبطة بالعمر على سبيل المثال، فمن الأفضل لهم عدم المخاطرة بذلك. هنا يمكن تناول مشروبات الحليب المخمر - الكفير، والحليب المخمر، واللبن والزبادي".

© Sputnik

ملحوظة مهمة حول المعلومات الطبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.