أخبار عاجلة

هل يجب غسل اللحوم النيئة قبل الطهي

هل يجب غسل اللحوم النيئة قبل الطهي
هل يجب غسل اللحوم النيئة قبل الطهي

لذلك، من الضروري غسل الأطباق وألواح التقطيع والأسطح التي توجد عليها هذه الأطعمة جيدًا. لكن ماذا عن اللحم نفسه؟ هل يجب أن يغسل قبل الطهي؟

عندما يتعلق الأمر بالخضروات، يساعد الغسيل على التخلص من الرمل أو الأوساخ المتبقية.

وقالت هيل: "هذا يقلل من عدد الميكروبات على السطح. ولكن عندما يتعلق الأمر باللحوم والدواجن، فإن الأمر مختلف تمامًا".

وشددت على أن غسل اللحوم والدواجن لا يستحق كل هذا العناء، لأن ذلك يزيد من مخاطر انتشار البكتيريا في المطبخ وجسم الطباخ. من الآمن طهي اللحوم مباشرة من العبوة لأن المصانع لديها أنظمة تمنع نمو البكتيريا، حسب موقع ميديك فوروم.

أكدت هيل أنه من الأهم بكثير طهي اللحم في درجة حرارة مناسبة. هذا سوف يقضي على أي مرض بالغذاء. هكذا يجب طهي الدجاج حتى درجة حرارة 74 درجة مئوية ولحم البقر ولحم الضأن حتى 63 درجة، واللحم المفروم آمن للأكل عند درجة حرارة 71 درجة. يمكنك قياس درجة حرارة اللحوم باستخدام مقياس حرارة خاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشاجرة عنيفة بالأيدي في برلمان جورجيا (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:05 ص نشبت مشاجرة عنيفة بين النواب في البرلمان الجورجي، أثناء مناقشة مشروع قانون مثير للجدل بشأن العملاء الأجانب
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.