أخبار عاجلة

يورغن كلوب يتمم صفقة غير متوقعة لفريق ليفربول

يورغن كلوب يتمم صفقة غير متوقعة لفريق ليفربول
يورغن كلوب يتمم صفقة غير متوقعة لفريق ليفربول

وخلال تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس"، تبين أن ليفربول سيدفع لبريستون نحو مليوني جنيه إسترليني (2.74 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ عمره 25 عاما الذي ينتهي عقده مع فريقه في يونيو.

© AFP / JAVIER SORIANO

وسينتقل سيب فان دن بيرغ مدافع ليفربول إلى بريستون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ومن المنتظر إتمام الصفقة في آخر أيام الانتقالات الشتوية اليوم الاثنين.

ويفتقد ليفربول ثنائي الدفاع فيرجيل فان دايك وجو غوميز لفترة طويلة، قبل أن يتعرض لضربة جديدة بإصابة جويل ماتيب في أربطة الكاحل خلال الفوز 3-1 على "توتنهام هوتسبير" الأسبوع الماضي.

واضطر مدرب ليفربول، يورغن كلوب، إلى إشراك ثنائي الوسط فابينيو وجوردان هندرسون في مركز قلب الدفاع في كثير من المباريات هذا الموسم، إلى جانب الاعتماد على بعض اللاعبين الشبان.

وأشرك ليفربول هندرسون وزميله ناتانييل فيليبس (23 عاما) كقلبي دفاع خلال الفوز 3-1 على "وست هام يونايتد" الأحد، ليتقدم إلى المركز الثالث وقبل أن يستضيف "برايتون آند هوف ألبيون"، الأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم.. توقعات برج القوس 4 مارس 2021
التالى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم في محافظات ومدن مصر