أخبار عاجلة
اضطراب نادر.. كل ما يجب معرفته عن الهيموفيليا -

غوارديولا يثير جدلا واسعا... ماذا دار بينه وبين رياض محرز؟

غوارديولا يثير جدلا واسعا... ماذا دار بينه وبين رياض محرز؟
غوارديولا يثير جدلا واسعا... ماذا دار بينه وبين رياض محرز؟

وأظهرت لقطات، أثناء المباراة، غوارديولا وهو يعطي تعليمات لرياض محرز بشكل منفعل وحاد لم تعتد عليه الجماهير، وتكرر الأمر نفسه مع لاعب الوسط الإنجليزي جاك غريليش.

وعقب المباراة، كشف غوارديولا عن السبب الذي دفعه إلى الانفعال على محرز وغريليش.

وقال غوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام، إن اللاعبين لم يلتزما بالتعليمات الدفاعية التي أعطاها لهما بين الشوطين.

وأضاف: "أعلم أن ذلك ليس سهلا أحيانا، لكن فقدان الكرة في منطقة خطرة يسمح للمنافس بالوصول إلى المرمى بتمريرة أو تمريرتين".

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزا كبيرا على لايبزيغ بنتيجة (6-3)، وتصدّر ترتيب المجموعة الأولى مبكرا، برصيد 3 نقاط، مستغلا تعثّر باريس سان جيرمان، الذي تعادل مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة (1-1).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاشتاج صفاء أبو السعود يتصدر تويتر، ومغردون: بتفكرنا بأيام الطفولةالخميس 11/أبريل/2024 - 10:26 ص تصدر هاشتاج صفاء أبو السعود تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد تقديمها أغنيتها الشهيرة أهلا بالعيد في حفل أبناء الشهداء بـ عيد الفطرالمبارك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
التالى محمد صلاح ينتظر خليفة كلوب لتحديد موقفه من البقاء مع ليفربولالأربعاء 10/أبريل/2024 - 03:17 م كشف فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في الانتقالات، مستجدات ملف رحيل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن صفوف الريدز للانتقال إلى الدوري السعودي.