بيفسحها كل يوم .. سيدة تطلب الطلاق بسبب قطة.. تفاصيل

بيفسحها كل يوم .. سيدة تطلب الطلاق بسبب قطة.. تفاصيل
بيفسحها كل يوم .. سيدة تطلب الطلاق بسبب قطة.. تفاصيل

يهوى البعض تربية الحيوانات الأليفة في المنزل و يرون أن الوقت الذي يقضونه في الاهتمام بها من أجمل أيام حياتهم، و لكن إذا كان الأمر لعروس متزوجة منذ شهر سيكون الأمر مختلف بعض الشئ . 

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرورط البريطانية، فإن سيدة بالغة من العمر21 عاما، طلبت الطلاق بعد شهرين من الزواج و السبب تربية زوجها لقطة كانت تعيش معه منذ سنتين . 

روت السيدة انها تغار من معاملة زوجها للقطة و ترى أنه يهتم بها و يعاملها بلطف أكثر من زوجته الأمر الذي دعاها لطلب الطلاق و الانفصال عنه  و ترك المنزل بعد شهر واحد من الزواج . 

قالت السيدة أنهما غادرا دالمنزل عقب الزفاف و سافرا لقضاء شهر العسل إلا أنه كان يوميا يتصل بصديقه الذي ارسل إليه قطته ليرعاها ليشاهدالقطة يوميا و كأنه يطمأن على إبنته . 

و حينما عادا إلى المنزل ترك المكان سريعا ليذهب و يحضر قطته من بيت صديقه و يشكره على رعايته لها، و أضافت السيدة أنها قضت شهر في منزلها لم تخرج يوما واحدا في حين أن زوجها يخرج مع القطة يوميا في المساء عقب عودته من العمل . 

جدير بالذكر أنها حاولت أكثر من مرة أن توضح له شعورها بالضيق من تصرقاته، إلا أنه كان يواجه مشاعرها بالغضب و يخبرها بأنها شخص غير مسئول . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.