أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة بيروت تغلق على ارتفاع -

اسلام حامد

اسلام حامد
اسلام حامد

إعلام الفضائح

الإثنين 1 فبراير - 01:04 م

اقرأ المزيد دائما مع مطلع كل صباح، أطالع الأخبار والتقارير الصحفية المنشورة عالميا والخاصة بمصر، وكم يكون الألم والغصة، حين أجد مواقع وقنوات عربية وعالمية شهيرة، تتناول قضايا خلافات أسرية أو ..

فى سكن البنات

الإثنين 25 يناير 2021 - 01:07 م

اقرأ المزيد كانت الأم تنعى ابنتها، منادية عليها بالعودة إلى الحياة، حتى دون أن تتعلم بالمطلق، ولكن فات الأوان، وذهبت الفتاة إلى رحاب خالقها، بعد أن جنت عليها أحلام أبويها التى فشلوا هم فى تحقيقها..

الفرار من الرحمة!

السبت 16 يناير 2021 - 01:12 م

اقرأ المزيد ويرد الموقع على المقولة الخاطئة التي تقول إن فطام الطفل الذكر يتم عند سنتين والأنثى عند سنة ونصف، بالتأكيد على أنه لا يوجد إختلاف بين الولد والبنت في موعد الفطام، فالفطام لأي منهما يكون عند سنتين للولد والبنت.

فريدة الشوباشي

السبت 9 يناير 2021 - 01:42 م

اقرأ المزيد اخترت اسمها وحده عنوانا للمقال، إذ يكتفى به حين التحدث عن شخصيتها القوية التي تعد من أبرز قامات الوطن، تنبض عروقها ووجدانها بحبه وعشق تاريخه وترابه على مدار سنوات عمرها..

2020 وضيفه الثقيل

الثلاثاء 29 ديسمبر - 11:51 ص

اقرأ المزيد نماذج كثيرة لأوضاع اجتماعية مختلفة، غيرتها محنة 2020 وضيفه اللعين "كورونا"، لكن ربما كان هذا فى صالح البشرية، كى يعيد الجميع ترتيب علاقاته مع الآخرين بمفهوم جديد..

عم عوض

الخميس 24 ديسمبر 2020 - 01:10 م

اقرأ المزيد اقسم صاحب المركز أن هذا الرجل يمتلك أموالا طائلة، فضلا عن كونه فى وظيفة مرموقة، إلا أنه يشتهر بالبخل الشديد فى منطقته السكنية وتعاني زوجته وأولاده وجيرانه عذابا..

آكلو النار

الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 01:02 م

اقرأ المزيد استعجب ممن يعبثون فى المواريث بكل أريحية، فهناك كم من القرى لا تورث الفتيات من الأساس، تحت زعم أن أموال العائلة ستذهب إلى الغرباء فيما بعد، ثلة من الحمقى يستحلون مال اليتيم زعما بالحفاظ..

وان مو لين

الخميس 10 ديسمبر 2020 - 01:54 م

اقرأ المزيد في حياة كل منا، من يترك بصمة إيجابية تدفعه للارتقاء، تكون حافزا على المزيد من البذل والعطاء، فى سبيل حب العمل دون التفات إلى منافع أو شئ مقابل شئ، فقط كانت المصلحة العليا للصرح هى..

الخط العربي في مدارسنا

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 01:54 م

اقرأ المزيد يعد الخط العربي هو الدعامة الأساسية التي حفظت آيات القرآن الكريم كتابةً، حتى الوقت الحالي، كما لعب الخط العربي دوراً أساسيا في حفظ السنة النبوية الشريفة حتى عصر الطباعة..

البدلة الحمراء على الهواء

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 12:06 م

اقرأ المزيد كل ذنب أمي الحاجة سامية حجازى وتبلغ عمرها 60 عاما أنها أبلغت عن أشخاص كانوا يحاولون كسر باب الشقة التى تعلوها بمنطقة ميامي لسرقتها، وتم الاستجابة لبلاغ أمى والقبض عليهم، إلا أن..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين