أخبار عاجلة

طريقة إيقاف خاصية في واتسآب تستنزف باقة الإنترنت

طريقة إيقاف خاصية في واتسآب تستنزف باقة الإنترنت
طريقة إيقاف خاصية في واتسآب تستنزف باقة الإنترنت

ذكر موقع "صدى البلد" أن "واتسآب" يعد الأكثر استهلاكا لباقة الإنترنت على عكس ما يعتقد المستخدمون وذلك ليس فقط بكثرة إرسال الصور والفيديوهات فيه.

Microsoft.com

ويحتوي التطبيق على خاصية فيه تمكن التطبيق من استهلاك باقة الإنترنت من خلال بيانات الهاتف الأمر الذى يؤدى إلى نفاد باقة الإنترنت بالكامل لدى المستخدمين دون علم منهم.

وتعمل خاصية Data and storage على زيادة استهلاك باقة الإنترنت، ولإلغائها يمكن اتباع الخطوات التالية.

- اضغط على الثلاث نقاط الرأسية للوصول إلى الإعدادات Settings.

- من الإعدادات انقر على خيار استخدام البيانات والتخزين Data and Storage Usage.

- ستظهر لك قائمة جديدة، أسفل تبويب التنزيل التلقائي للوسائط، اضغط على خيار أثناء استخدام بيانات المحمول.

- من القائمة المنبقة يمكنك الاختيار بين الصور Photos، أو المقاطع الصوتية Audio، أومقاطع الفيديو Videos، والمستندات Documents

- قم بتحديد الخيار الذي تريده واضغط تم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقترب من أعلى سد، شراقي يكشف مفاجأة بشأن زلزال إثيوبيا اليومالإثنين 13/مايو/2024 - 11:09 ص كشف الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية والجيولوجيا بجامعة القاهرة، عن وقوع زلزال في إثيوبيا اليوم، بالقرب من أعلى سد في العالم.
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا