أخبار عاجلة
إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 231.8 مليون شخص -
طبيب يدحض الأسطورة حول "شرب الحليب يقوي العظام" -
آيفون 14 يمثل إعادة تصميم كاملة -
اسعار علب حلاوة المولد 2021 من العبد -

قائد المنتخب الجزائري في قلب ضجة جديدة بسبب قناة فرنسية

قائد المنتخب الجزائري في قلب ضجة جديدة بسبب قناة فرنسية
قائد المنتخب الجزائري في قلب ضجة جديدة بسبب قناة فرنسية

وعلق محرز على الخبر في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلا: "لم أقل هذا أو أي شيء قريب من هذا"، وأرفقها بتصريح نسب له في المقابلة التي أجراها مع قناة "كنال بلوس" الفرنسية، والذي جاء فيه: "جديد: قال رياض محرز: "اللاعبون في السيتي لا يشاهدون مباريات الفرق الأخرى على شاشة التلفزيون. إنهم لا يهتمون بهم".

هذا وتداولت وسائل إعلام ومواقع رياضية تصريحات نسبت للنجم رياض محرز، تتعلق بعدم اهتمام بعض اللاعبين في مانشستر سيتي بكرة القدم، مشيرا إلى وجود بعض النجوم يلعبون فقط من أجل المال.

ونقلت المواقع أن محرز، في حوار مع قناة "كانال بلوس" الفرنسية، قال: "اللاعبون في السيتي لا يشاهدون مباريات الفرق الأخرى على التلفزيون ولا يهتمون بها".

وأضاف: "في العديد من المرات، سمع في غرف خلع الملابس، سؤال: ماذا حدث في مباراة الأمس؟ لا أعرف حينها بماذا أرد، فربما يتعلق السؤال حينها بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسوعة "غينيس" تكرم رونالدو على إنجازه التاريخي... صورة
التالى "سامسونغ" تعتزم بدء الإنتاج الضخم لسلسلة "غالاكسي إس 22" في نوفمبر