هل الطفل الانطوائي مصاب بالتوحد؟... فيديو

هل الطفل الانطوائي مصاب بالتوحد؟... فيديو
هل الطفل الانطوائي مصاب بالتوحد؟... فيديو

وقال المجلس في مقطع فيديو على حسابه بموقع "تويتر" أن الطفل المصاب بالتوحد تكون لديه صعوبة في التواصل مع الأشخاص الآخرين.

وبين أن هذا الطفل يصعب عليه النظر إلى عيني الشخص الذي يتكلم معه في العادة، مشيرا إلى أنه لا يستطيع التمييز بين المزاح الودي والعدواني.

وقد يفقد الطفل المصاب بالتوحد القدرة على النطق، في بعض الحالات المتقدمة من الإصابة.

وأوضح مجلس الصحة الخليجي أن ما سلف ذكره لا ينطبق على الطفل الانطوائي، وذلك لأنه لديه القدرات الطبيعية على التواصل مع الأشخاص، إلا أنه يفضل التواصل مع شخص واحد، وليس مجموعة.

وخلص إلى أن تأخر الطفل في الكلام، أو تفضيله للوحدة لا يعني أنه مصاب بالتوحد. ونصح الآباء بزيارة المختص في حال ملاحظة هذه الأعراض على الطفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.