أخبار عاجلة
تكيس المبايض.. الأسباب وطرق الوقاية والعلاج -
سعر الدرهم الإماراتى اليوم الأحد بالبنوك -

"سامسونغ" تعلن عن مستشعر كاميرا لهواتفها بدقة "غير مسبوقة" على الإطلاق

"سامسونغ" تعلن عن مستشعر كاميرا لهواتفها بدقة "غير مسبوقة" على الإطلاق
"سامسونغ" تعلن عن مستشعر كاميرا لهواتفها بدقة "غير مسبوقة" على الإطلاق

وقالت إن مستشعر الصور "ISOCELL HP1" بدقة 200 ميغا بيكسل، ويحتوي على 0.64 ميكرومتر بيكسل، وفي إمكانه تخزين 16 منها في وقت واحد لما يعادل مستشعر 12.5 ميغا بيكسل مع 2.56 ميكرومتر بيكسل، بحسب بيان رسمي عبر موقع "سامسونغ".

© Sputnik . Ilya Pitalev

وتطلق شركة "سامسونغ" على التقنية التي يعمل بها مستشعر "HP1" اسم "كاميليون سيل" (خلية الحرباءة)، وهي قادرة على الحفاظ على دقة الصور كما هي عند اقتصاصها أو تغيير حجمها.

كما أنه عند التصوير في الإضاءة الخافتة جدا، فإن الكاميرا تنخفض (بمقدار 16) إلى مستشعر 12.5 ميغا بكسل، لكن تعد "سامسونغ" بالحصول على صور أكثر إشراقا ووضوحا مقارنة مع منافسيها في السوق.

كذلك الحال عند تصوير فيديو في ضوء نقي، فإن النظام سيوفر عدسة بدقة 50 ميغابكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة "8K" بمعدل 30 إطارا في الثانية.

وتؤكد "سامسونغ" أن كل هذا في المتوسط ​​سينتج صورا وفيديو تحتوي على "قدر مذهل من التفاصيل التي تساعد الصورة على البقاء حادة حتى عند اقتصاصها أو تغيير حجمها".

ولم تذكر شركة "سامسونغ" موعد البدء في إنتاج مستشعر الصور الجديد بكميات كبيرة، لكن أشارت إلى أن العينات منه متاحة حاليا لمصنعي الهواتف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسريبات تكشف موعد إطلاق هاتفي غوغل "بيكسل 6" و"بيكسل 6 برو"
التالى "سامسونغ" تعتزم بدء الإنتاج الضخم لسلسلة "غالاكسي إس 22" في نوفمبر