أخبار عاجلة

قناة بين سبورت المفتوحة الجديد BeIN sports HD على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة جميع مباريات اولمبياد طوكيو

قناة بين سبورت المفتوحة الجديد BeIN sports HD على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة جميع مباريات اولمبياد طوكيو
تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد BeIN sports HD على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة جميع مباريات اولمبياد طوكيو 2020

قناة بين سبورت المفتوحة الجديد BeIN sports HD على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة جميع مباريات اولمبياد طوكيو

يمكنك الآن ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد BeIN sports HD على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة جميع مباريات اولمبياد طوكيو 2020.

وستذاع مباريات اولمبياد طوكيو 2020 على BeIN sports HD، سيكون حق البث الحصري لها لمجموعة القنوات الخاصة بين سبورت، والتي بدأت في البث للمبارايات الخاصة بمنافسات الأولمبياد منذ الانطلاقة الأولى لها، ومن خلال ما يلي من فقراتنا السابقة نتعرف على التردد الخاص بالقناة لضبطها على الريسيفرات المختلفة ومتابعة المباراة.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 

اليوم هو الموعد المحدد والرسمي، والذي يخص العرض المباشر والانطلاق للمباراة الي ستدور الأحداث لها بين الفريقين البرازيلي والمكسيكي على الأراضي اليبانية، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك

وسيتم إذاعة مباراة البرازيل والمكسيك في اولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020، على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"  beIN sport، وذلك بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعلنت شبكة بين سبورتbeIN sport نقل مباراة البرازيل والمكسيك رسميا على قناة بين سبورت 7 المفتوحة المجانيةbeIN SPORTS HD 7.

- القناة الناقلة: beIN SPORTS HD 7.

- القمر الصناعي: نايل سات - Nailsat.

- التردد: 12604.

- الاستقطاب: أفقي (H).

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

- التشفير: مفتوح.

وفي سياق متصل، نجح المنتخب البرازيلي في تخطي دور المجموعات كمتصدر عن المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوزين على ألمانيا والسعودية وتعادل مع كوت ديفوار.

أما المنتخب المكسيكي فقد تأهل كوصيف عن المجموعة الأولى، وذلك بعد أن جمع 6 نقاط من انتصارين على فرنسا وجنوب أفريقيا، فيما خسر من اليابان التي احتلت الصدارة.

وفي الدور ربع النهائي، فاز منتخب البرازيل على منتخب مصر الأولمبي بهدف نظيف، فيما انتصرت المكسيك 6-3 على كوريا الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.