أخبار عاجلة

اليويفا يؤكد عدم وجود خطة لنقل نهائي "يورو " من ويمبلي

اليويفا يؤكد عدم وجود خطة لنقل نهائي "يورو " من ويمبلي
اليويفا يؤكد عدم وجود خطة لنقل نهائي "يورو 2020" من ويمبلي

وسجلت بريطانيا 10633 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، إلى جانب وفاة خمسة أشخاص يوم الاثنين، ليصل الإجمالي إلى أكثر من 4.63 مليون مصاب إلى جانب وفاة 127 ألفا و976 شخصا، وفقا لحصيلة "رويترز".

وقال اليويفا يوم الجمعة إنه يملك خطة طوارئبنقل المباراة النهائية من ويمبلي إذا لم توافق بريطانيا على إعفاء المشجعين الأجانب من ضرورة الحجر الصحي لمدة عشرة أيام.

وقال متحدث باسم اليويفا في رسالة عبر البريد الإلكتروني اليوم الثلاثاء: "يعمل اليويفا والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والسلطات الإنجليزية عن كثب معا وبنجاح لإقامة الدور قبل النهائي والمباراة النهائية لبطولة أوروبا في ويمبلي ولا توجد خطط لتغيير الملعب".

ومن المقرر أن يستضيف ويمبلي مباراتي الدور قبل النهائي في السادس والسابع من يوليو وقبل إقامة النهائي يوم 11.

وقال رئيس الوزراء الإيطالي، يوم الاثنين، إنه يفضل استضافة نهائي بطولة أوروبا في روما بدلا من "بلد تتزايد فيه حالات الإصابات بشكل سريع".

وذكرت صحيفة "تايمز"، يوم الجمعة، أنه إذا لم يتم السماح للمشجعين الأجانب بحضور النهائي في ويمبلي، سيكون البديل مدينة بودابست، بحسب ما نقلت "رويترز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.