أخبار عاجلة

معلومات عن إيمرسون مدافع برشلونة الجديد

معلومات عن إيمرسون مدافع برشلونة الجديد
معلومات عن إيمرسون مدافع برشلونة الجديد

تصدر اللاعب البرازيلي إيمرسون نجم ريال بيتيس، اليوم الأربعاء تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب إعلان نادي برشلونة الإسباني التعاقد معه.

إيمرسون

وأصدر برشلونة ممثل إقليم كتالونيا، بياناً أعلن فيه رسميا عن تعاقده مع البرازيلي إيمرسون لاعب فريق ريال بيتيس السابق لمدة 3 مواسم، والتي تنتهي في يونيو 2024.

إيمرسون لاعب برشولنة الجديد

وفعل برشلونة بند استعادة اللاعب إيمرسون صاحب الـ22 عاماً ، الذي لعب معاراً للفريق الأندلسي خلال الموسمين الأخيرين حيث سينضم البرازيلي إلى صفوف برشلونة بدءاً من 1 يوليوالمقبل.

مشاركة إيمرسون مع المنتخب

ويواصل اللاعب إيمرسون استعداداته، للمشاركة مع منتخب بلاده البرازيل في كوبا أمريكا والتي سوف تنطلق في يونيو الجاري، وتقام في البرازيل.

إيمرسون ثالث صفقات برشلونة

ويعتبر إيمرسون هو ثالث صفقات نادي برشلونة الإسباني للموسم الجديد، وذلك بعد التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإسباني إيريك جارسيا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

معلومات لا توفتك عن مافع برشلونة الجديد إيمرسون

خاض إيمرسون مع فريقه ريال بيتيس 79 خلال موسمين، سجل خلالها 5 أهداف، بينما صنع 5 تمريرات حاسمة.

مشاركات إيمرسون مع ريال بيتيس

ويعد إيمرسون أكثر اللاعبين مشاركة الموسم الماضي بواقع 3186 دقيقة، كما ساعد ريال بتيس في الحصول على المركز السادس والمشاركة في الدوري الأوروبي .

قيمة صفقة إيمرسون

ودفع برشلونة 9 مليون يورو لاستعادة المدافع البرازيلي إيمرسون الذي لعب مباراة دولية واحدة مع منتخب بلاده، ويستعد لخوض "كوبا أمريكا"، مع البرازيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير ينصف الموظفين: 5 ساعات عمل يوميا تحقيق إنتاج أفضل
التالى "ظهرت دلوقت".. نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة بالاسم ورقم الجلوس