أخبار عاجلة
إثبات التطعيم.. مشكلة في أمريكا -
انخفاض كبير.. مصر تسجل 466 إصابة جديدة بكورونا -
بايدن يختار أرملة جون ماكين لتولي منصب هام -

رئيس برشلونة يضع رانيا يوسف في مأزق

رئيس برشلونة يضع رانيا يوسف في مأزق
رئيس برشلونة يضع رانيا يوسف في مأزق

وضع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا اليوم الأربعاء الموافق الثاني من يونيو ، في مأزق كبير، عقب ظهورها معها على أحد مقاهي العاصمة الكتالونية.

رانيا يوسف ورئيس برشلونة

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب ظهورها مع خوان لابورتا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها برفقة رئيس برشلونة الجديد.

رانيا يوسف 

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما ناريا على رانيا يوسف بعد ظهورها مع لابورتا، لتلقى سيلا من الانتقادات اللاذعة، وإساءات شديدة.

رد رانيا يوسف

وردت رانيا يوسف على منتقديها برسائل شديدة اللهجة، حيث نشرت التعليقات التي تهاجمها، وعلقت عليها قائلةً: "قمه الوقاحه وقله الادب علشان صورة اتصورتها".

رانيا يوسف تهدد المتحرشين

وأضافت رانيا يوسف: "قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عادية إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد إن واحدة ست شجعت الكوره أو بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا".

صورة رانيا يوسف ولابورتا

والتقطت رانيا يوسف خلال تواجدها في مدينة برشلونة لقضاء عطلتها الصيفية، وخلال جلوسها بأحد المطاعم، صورة مع رئيس برشلونة.

سبب صورة رانيا يوسف

وقالت رانيا يوسف إن سبب ظهورها مع لابورتا هو أنه خلال مجيئ شخص عربي راغبا في التقاط صورة معها، بينما كان يتواجد رئيس برشلونة، تساءل عن أسباب التقاطه صورة معي، ليتم إبلاغه بأنني ممثلة مصرية، وبعدها طالب لابورتا بالتقاط الصورة".

هجوم على رانيا يوسف

وتعرضت رانيا يوسف لسيل من التعليقات والتغريدات السلبية فور الإعلان عن الصورة، التي طلب التقاطها رئيس برشلونة لابورتا معها.

آخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كان آخر ظهور لها في رمضان 2021 حيث شاركت في مسلسل ملوك الجدعنة الذي قام ببطولته بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وصبري فواز والفنانة اللبنانية سانتيا خليفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دراسة: بحيرات الأرض تفقد "رئتها" بسرعة كبيرة
التالى عقب تقديمه لاعبا جديدا في برشلونة... هذا ما يتمناه أغويرو بشأن ميسي