أخبار عاجلة
لا تظلموا التعصب -
من جليد دافوس إلى دفء الرياض -
معالي الفاسد ! -
«كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة -
القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية -

لحظة العثور على مراهقة بقيت 22 يوما تائهة لوحدها في المحيط... فيديو

لحظة العثور على مراهقة بقيت 22 يوما تائهة لوحدها في المحيط... فيديو
لحظة العثور على مراهقة بقيت 22 يوما تائهة لوحدها في المحيط... فيديو

وعثرت مروحيات الإنقاذ التابعة لسلاح الجو الإسباني على فتاة مراهقة بقيت وحيدة في قارب صغير لمدة 22 يوما بعد غرق جميع رفاقها من المهاجرين.

وشاركت الشابة البالغة من العمر 17 عاما، من ساحل العاج، قصتها على شبكة "بي بي سي"، حيث شرحت عن تفاصيل لحظاتها الأخيرة المأساوية على القارب الذي تقاذفته الأمواج لمدة 3 أسابيع.

وبحسب المصدر، يضع العثور على الفتاة نهاية لحادثة تعتبر من أكثر الحوادث المأساوية المعروفة التي تتعلق بمهاجرين من جزر الكناري في المحيط الأطلسي، حيث غرق 59 راكبا ونجا منهم 3 فقط، كانت عائشة التي عثر عليها وحيدة في البحر هي الأخيرة، حيث تم لم شملها مع عائلتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روبوتات على شكل أسماك للسيطرة على التلوث البيئيالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م أكد أنه من المهم أن تتمكن الأجهزة من الاندماج في الموائل الطبيعية، والسباحة بين الكائنات الأخرى من دون إزعاجها.
التالى قفزت في الصندوق دون علم أصحابها، قصة القطة الضالة داخل طرد شركة أمازونالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:09 ص تعتبر شركة أمازون من أكبر شركات التجارة من خلال الإنترنت، ولها أفرع في أغلب دول العالم، وتوفر خدمة الشحن الدولية في بعض مناطق العالم.