أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

النائب العام المصري يتلقى بلاغا جديدا ضد الفنان محمد رمضان

النائب العام المصري يتلقى بلاغا جديدا ضد الفنان محمد رمضان
النائب العام المصري يتلقى بلاغا جديدا ضد الفنان محمد رمضان

© Photo / Facebook/ Ramadan

وقالت مجلة "لها"، إن "المحامي سمير صبري قدم بلاغاً للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بتهمة إهدار المال العام"، مشيرة إلى أن المحامي ذكر في بلاغه أن محمد رمضان قام باستغلال كابينة القيادة لطائرة مملوكة لشركة سمارت للطيران كموقع للتصوير وحقق من وراء نشره الفيديوهات على موقعه وعلى موقع اليوتيوب مكاسب مادية ومعنوية كبيرة.

وأضاف صبري، أن شركة سمارت للطيران هي مملوكة للدولة ولا يجوز لأي شخص استخدامها بدون دفع المقابل المادي للشركة، ومن الثابت أنه لا وجود لعقد محرر بين شركة سمارت للطيران وبين المبلغ ضده وإنما كانت هناك شركة عربية تعاقدت مع شركة سمارت لنقل المبلغ ضده فقط دون أن يستغل الطائرة كمكان للتصوير.

وتابع، أن المبلغ ضده استفاد ماديا ومعنويا من الشركة وتسبب في أضرار لسمعة الطيران المدني المصري وتم تناول الموضوع من قِبل التلفزيونات والإذاعات والجرائد والمواقع المعادية للدولة المصرية وتم توجيه الاتهامات للطيران المصري بأنه خالف إجراءات السلامة الجوية.

وأنهى المحامي سمير صبري، بلاغه، بأنه يتقدم بالشكوى للنائب العام من أجل فتح التحقيق إحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وكان المحام المصري سمير صبري، تقدم مؤخرا، ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه الفنان محمد رمضان بقتل الطيار أشرف أبو اليسر "معنويا". متهما محمد رمضان بـ "عدم المبالاة بالحكم القضائي وقام بالاستهانة به وظهر بفيديو يقوم بإلقاء دولارات بكل تبجح في المياه دون احترامًا لهذا القضاء".

وأكد صبري، أن ممارسات محمد رمضان في تلك الفترة أدت إلى إصابة الطيار بالاكتئاب النفسي والأمراض العديدة التي دخل على إثرها العناية المركزة. واعتبر أن أخبارا وصلت الطيار حول ممارسات رمضان وعدم احترامه للحكم ومن ثم نيته التملص من دفع مبلغ التعويض له أثرت على نفسيته وقادت إلى وفاته في النهاية.

وتوفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، الشهر الماضي، داخل غرفة العناية المركزة، عقب تعرضه لأزمة صحية، في ظل الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان، وبعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، لسماحه لرمضان بالدخول إلى مقصورة الطائرة، والتصوير داخلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.