أخبار عاجلة

إدانة 3 طلاب في ألمانيا بتهمة سرقة أوراق الامتحانات

إدانة 3 طلاب في ألمانيا بتهمة سرقة أوراق الامتحانات
إدانة 3 طلاب في ألمانيا بتهمة سرقة أوراق الامتحانات

أصدر القاضي حكمه بحق الطلاب الثلاثة، مبررا بأن ما قام به الطلاب نفذ بنوايا إجرامية، وإن الطلاب الثلاثة سرقوا أسئلة باللاتينية والإنجليزية والألمانية في الامتحان النهائي للثانوية الألمانية.

وحكم على اثنين بالسجن 9 أشهر مع وقف التنفيذ، فيما حكم على الطالب الثالث بستة أشهر مع وقف التنفيذ، وأمروا باستكمال الخدمة المجتمعية.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ذا تايمز"، فإن العملية التي خطط لها لأشهر قبل تنفيذها، وقعت في مدرسة قيصر-هاينريش-جيمنازيوم الثانوية بمدينة بامبرغ في ولاية بافاريا الألمانية.

وتمكن أحد الطلاب من استعارة المفتاح الرئيسي للمدرسة وصنع قالب عنه من خلال تصويره في الحمام كي يصنع مفتاحا مقلدا له على الإنترنت.

وبحسب تصريحات المحققين فإنهم يعتقدون بأن الطلاب اقتحموا المدرسة أكثر من مرة، قبل القيام بعمليتهم، واستطاعوا دخول مكتب مدير المدرسة، وإخراج الخزانة وحملها إلى ورشة أبواب، حيث قطعوها بالمنشار لفتحها.

وقد خطط الطلاب لتصوير أسئلة الامتحانات والإجابات، لكنهم قرروا اصطحابها معهم بعد أن اكتشفوا أنها محفوظة داخل مظاريف مختومة.

وأضافت الشرطة بأن الطلاب الذين كانوا يبلغون من العمر 18 عاما في وقت ارتكاب الجريمة، أظهروا مستوى عالي من الاحترافية، لكن الشرطة استطاعت تعقب أحدهم عن طريق تتبع الآثار التقنية والرقمية.

وأجبرت السرقة وزارة التعليم في المقاطعة على تغيير أسئلة الامتحانات لعشرات الآلاف من الطلاب في الولاية، الذين خاضوا امتحاناتهم النهائية في مايو.

وقدم المتهمون الثلاث إعتذارهم في المحكمة لزملائهم الطلاب والمَدرسة ومدير المدرسة ووزارة التعليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خوفا من الإدمان، نيوزيلندا تلغي حظر بيع السجائر لمواليد ما بعد 2008الخميس 29/فبراير/2024 - 03:04 م خوفا من إدمان الشباب، أعلنت الحكومة النيوزيلندية اليوم الخميس، أنه تم إلغاء قوانين من شأنها حظر بيع السجائر للأجيال الجديدة، وذلك بعد قانون صادقت عليه نيوزيلندا..