أخبار عاجلة
مهندس الرؤية.. من المحلية إلى العالمية -

جمال سليمان يكشف الشخص المتسبب في أزمة مسلسل "الطاووس"... فيديو

جمال سليمان يكشف الشخص المتسبب في أزمة مسلسل "الطاووس"... فيديو
جمال سليمان يكشف الشخص المتسبب في أزمة مسلسل "الطاووس"... فيديو

وقال جمال سليمان، خلال لقائه على برنامج "القاهرة اليوم" عبر قناة "ألفا"، إن العمل لا علاقة له بقضية فندق فيرمونت، لكن ما حدث هو أن أحد الأشخاص المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ربط بين الاثنين قبل عرض المسلسل، وانتشرت الفكرة بسببه.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر قد قرر حفظ الشكوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"، الذي يؤدي بطولته الفنان السوري جمال سليمان، وأرجع المجلس قراره بحفظ التحقيقات إلى أنه تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها.

وتدور أحداث مسلسل "الطاووس"حول قصة فتاة مصرية تدعى "أمنية"، ذهبت للعمل في إحدى القرى السياحية للإنفاق على عائلتها، لكنها تعرضت لهتك عرضها من قبل 3 أشخاص، وهو ما جعل البعض يربط بين أحداث المسلسل وقضية "الفيرمونت" الشهيرة، رغم نفي صنّاعه لأي تشابه.

وتحدث جمال سليمان عن خلافه مع أحد المخرجين الذي وجد صعوبة في التعامل معه، قائلا إن "المخرج طلب منه في أحد المشاهد أن يقف ثم يستأنف السير، وهو ما دفعه للسؤال عن سبب وقوف الشخصية، ليحدد الدافع وراء ذلك، لكن المخرج كان يجد صعوبة في تفسير رؤيته، وهو ما جعل العمل معه صعبا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دراسة: بعض منتجات العسل في أمريكا تحتوي إشعاعات نووية
التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع