أخبار عاجلة

المهرة البحرينية تكشف عن مشكلتها وتتوجه لبلقيس بعد أزمتها مع زوجها السعودي... فيديو

المهرة البحرينية تكشف عن مشكلتها وتتوجه لبلقيس بعد أزمتها مع زوجها السعودي... فيديو
المهرة البحرينية تكشف عن مشكلتها وتتوجه لبلقيس بعد أزمتها مع زوجها السعودي... فيديو

 تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورا قيل إنها التقطت أثناء خطبة الفنانة المهرة البحرينية، مع خطيبها الذي ظهر في الصور دون الكشف عن وجهه، حيث ادعى البعض أنه رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.

© AFP / NASA

وخرجت الفنانة المهرة البحرينية لأول مرة عن صمتها وتحدثت عبر اتصال هاتي نشر في "أي تي بالعربي" حيث توجهت إلى صديقتها بلقيس بالاعتذار.

وأكدت المهرة عدم وجود أي نوع من التواصل بينها وبين زوج صيقتها بلقيس مشيرة إلى أن هذه الأنباء قد تسببت لها بحرج كبير.

وعبرت المهرة عن استغرابها من تأكيدات الناس بالرغم من نفيها المتكرر لهذه المعلومات، مشددة على أنها لم ترى سلطان في حياتها.

وأشارت المهرة إلى مشكلة تسبب بها هذه الأخبار الكاذبة، حيث أحرجت أهل خطيبها كثيرا بسبب كثرة الأسئلة التي توجهت حيث قال البعض "ما في دخان بلا نار".

ونوهت إلى عدم تواصلها مع بلقيس لأنها لا تريد أن تعطي الموضوع أكثر من حجمه ولا تريد الضغط عليها في هذا الوقت الصعب التي تمر به.

ونوه التقرير المنشور على "يوتيوب" قد التقت ببلقيس مؤخرا، حيث عبرت عن سعادتها بلقياها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهاية كارثية لحفل زفاف في المكسيكالخميس 02/مايو/2024 - 01:00 م شهد حفل زفاف في المكسيك نهاية كارثية عقب دخول معظم المدعوّين إلى المستشفى بعد تناولهم طعام العشاء
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا