أخبار عاجلة
نجوى فؤاد: مفيش حد شبهي.. وسهير زكي أدائها عالي -
نبيه: نمتلك بدائل تعويض غياب شيكابالا -
صالح جمعة على أعتاب الزمالك -

"جنون مفرط"... ضجة واسعة بسبب مشهد تحنيط جثة في مسلسل "موسى"

"جنون مفرط"... ضجة واسعة بسبب مشهد تحنيط جثة في مسلسل "موسى"
"جنون مفرط"... ضجة واسعة بسبب مشهد تحنيط جثة في مسلسل "موسى"

ويبين المشهد اكتشاف "شفيقة" وتلعب دورها الفنانة، هبة مجدي، أن زوجها "شهاب باشا"، ويجسد شخصيته الفنان صبري فواز، يحتفظ بجثة والدته محنطة داخل غرفة في المنزل حرم دخولها على الجميع، بل ويخفيها داخل تابوت زجاجي.

وتحدث مستخدمو "السوشيال ميديا" عن أن "شهاب باشا" يرقص "باليه" بجوار جثة والدته ثم يخرج لاستكمال عمله بشكل طبيعي جدا، وهو ما اعتبروه جنونا مفرطا من الشخصية.

واعتبر بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن شخصية "شهاب باشا" التي يجسدها صبري فواز تشبه في تعقيداتها النفسية إحدى شخصيات مخرج الرعب الراحل، ألفريد هيتشكوك.

وسبق لمسلسل "موسى" أن أثار جدلا بمشهد آخر، تعرض بسببه لاتهام يتعلق بإهانة الفنان المصري الكوميدي الراحل، إسماعيل ياسين.

© Photo / Pixabay/Nextvoyage

يشار إلى أن عملا دراميا آخر آخر أثار جدلا في رمضان بسبب مشهد لجثة، وهو المسلسل السعودي "ممنوع التجول" من بطولة ناصر القصبي.

ويظهر في المشهد كل من القصبي والفنان علي الحميدي وفاطمة الحوسني، وهم يحملون جثة والدهم ويدخلون بها إلى المطبخ، ويضعونها على أريكة تمهيدا لوضعها داخل الفريزر.

وبعد أن قام أبطال المسلسل الثلاثة بتفريغ محتويات الفريزر لكي يتمكنوا من وضع جثة والدهم به، فشلت محاولتهم بسبب حجم الفريزر الصغير الذي لم يستوعب الجثة بكاملها.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وصبري فواز وهبة مجدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعكس لياقتها رغم الحادث... لقطات لشريهان من كواليس عودتها للأضواء
التالى فالنسيا يقيل المدرب جراسيا عقب الخسارة من برشلونة