أخبار عاجلة
ثقافة القليوبية تناقش تطور القصة القصيرة -
راموس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد -

صلاح عبد الله يشيد بأداء الفنان الراحل هادي الجيار

صلاح عبد الله يشيد بأداء الفنان الراحل هادي الجيار
صلاح عبد الله يشيد بأداء الفنان الراحل هادي الجيار

ووفقا لتغريدة نشرها صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد أكد إعجابه بدور كل من الراحل هادي الجيار في مسلسل الاختيار، والراحلة أحلام الجرتلي في مسلسل نسل الأغراب.

وقال: "لما بشوف أخويا هادي الجيار في الإختيار وأختي أحلام الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف".

يشار إلى أن كلا الفنانين قد رحلا منذ فترة قريبة لا تتجاوز عدة أشهر، عقب إنهاء ادوارهما في المسلسلين، حيث لعب الفنان هادي الجيار دور "رفاعي" والد الضابط "يوسف" "أحمد مكي"، وانتهى دوره في الحلقة التاسعة، بموته، فيما لعبت الفنانة الراحلة أحلام الجرتلي دور "شامية" والدة غفران، في مسلسل نسل الأغراب.

وقد علقت مشيرة، نجلة الفنان الراجل هادي الجيار، على مشهد وفاته في مسلسل الاختبيار مؤكدة بحسب تصريحات صحفية أنه أعاد لها ذكرياتها الحزينة مع تفاصيل وفاته الحقيقية منذ نحو 4 أشهر، حينما رحل عن عالمنا عقب إصابته بفيروس "كورونا".

يشار إلى أن مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يسبب كورونا فقدان حاسة السمع؟
التالى موعد آذان المغرب في اليوم العشرين من رمضان