أخبار عاجلة
عام / عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -
عام / بلجيكا تسجل 1267 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

بيع رقم لوحة سيارة بـ 10 ملايين دولار | فيديو

بيع رقم لوحة سيارة بـ 10 ملايين دولار | فيديو
بيع رقم لوحة سيارة بـ 10 ملايين دولار | فيديو
عرض رقم لوحة سيارة في إمارة دبي بمبلغ 38 مليون درهم إماراتي، أي ما يعادل 10,345,484 دولارا أمريكيا، دعما لحملة خيرية.

10 ملايين دولار أمريكي


وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم"، مساء اليوم السبت، بأنه تم بيع "أنبل رقم" للوحة مركبة في دبي، وهو "9 AA" بمبلغ 38 مليون درهم؛ ما يعادل 10,345,484 دولارا أمريكيا، ضمن مزاد للأرقام المميزة للوحات المركبات، فيما لم يُكشف عن شخصية المشتري للرقم المميز.
 
— الإمارات اليوم (@emaratalyoum)


100 مليون وجبة

ويأتي بيع الرقم المميز دعما لحملة توزيع 100 مليون وجبة، في عشرين دولة خلال شهر رمضان، أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، مع بداية الشهر الكريم.

تواصل مبادرة "المجتمع معنا" عملها بنجاح في إطار جمع التبرعات لحملة "100 مليون وجبة" التي أطلقتها دولة الإمارات خلال شهر رمضان.

وتهدف المبادرة لإطعام الطعام في 30 بلداً في العالم العربي وآسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية، في شهر رمضان المبارك.

وتلقى المبادرة، والتي تمكن الأفراد والمؤسسات من إطلاق حملات جمع تبرعات إلكترونية يذهب ريعها لحملة 100 مليون وجبة، تفاعلًا مجتمعيًا واسع النطاق وتعاطفًا من كل فئات المجتمع الإماراتي، حيث تنوعت أشكال المساهمات وتضمنت إطلاق حملات فردية وعائلية، وفتح حسابات كصدقة عن روح متوفين.

وتفتح المبادرة الباب واسعًا أمام كل الأفراد والشركات والمؤسسات في القطاعين الخاص والعام والمشاهير والجاليات والمجموعات الثقافية والرياضية والفنية وغيرها لإطلاق حملة مصغرة عبر منصة "يلا غيف" YALLAGIVE الرقمية لتحفيز الموظفين والأصدقاء والمتابعين على التبرع قدر المستطاع، بغية جمع التبرعات لحملة "100 مليون وجبة"، إذ يكفي درهم واحد لتأمين وجبة طعام تقي محتاجاً شبح الجوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علماء يحذرون: توقعات بحدوث كارثة جليدية تصيب ملايين من البشر
التالى حوار "ساخن" بين مستوطن وفلسطينية في القدس يستفز ساويرس... فيديو