أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

طبيبة روسية تكشف فائدة بذور الرمان للجهاز الهضمي

طبيبة روسية تكشف فائدة بذور الرمان للجهاز الهضمي
طبيبة روسية تكشف فائدة بذور الرمان للجهاز الهضمي

تحدّثت الطبيبة الروسية والمرشحة للعلوم الطبية، إفغينيا إيفانوفا، عن الفوائد الصحية لأكل ثمار الرمان مع بذورها لفوائدها في علاج الأمعاء والجهاز الهضمي.

وقالت الطبيبة إيفانوفا: "من المفيد جدا تناول الرمان مع بذوره، فالبذور تحتوي على فيتامينات ب، أ، هـ كما تحتوي على العناصر الغذائية الضرورية من حديد وبوتاسيوم وكالسيوم واليود، وأيضا النشاء والألياف الضرورية لتسهيل وظيفة الأمعاء والقضاء على السموم".

وأوضحت الطبيبة بأنه يجب مضغها جيدا من أجل الامتصاص الجيد للمواد الموجودة فيها".

كما أشارت إيفانوفا إلى أن "بذور الرمّان تتركب من قشرة قوية تساعد على إتلاف الأغشية المخاطية للجهاز الهضمي، هذا يعني أن هناك فئة من الناس يجب أن تتناول الرمان بحذر".

وحذرت الطبيبة أولئك الذين لديهم مشاكل في اللثة والتهاب المعدة والقرحة المعدية وقرحة الاثني عشر والتهاب القولون والإمساك والبواسير من تناولها.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.