أخبار عاجلة

"لا يروج للشر والبلطجة".. كارمن لبس تدافع عن مسلسل "".. فيديو

"لا يروج للشر والبلطجة".. كارمن لبس تدافع عن مسلسل "".. فيديو
"لا يروج للشر والبلطجة".. كارمن لبس تدافع عن مسلسل "2020".. فيديو

وقالت كارمن لبس، في مقابلة عبر برنامج "تفاعلكم"، الذي يبث على قناة "العربية"، إن ما يشاع بشأن تجميل المجرم والبلطجي غير صحيح، مضيفة أنه لا يوجد شخص شرير بالمطلق.

وتابعت كارمن لبس، أن "إنطلاق الشخص من بيئة شعبية فقيرة قد يدفع البعض لممارسات شريرة دون الشعور بذلك، لكن في ذات الوقت بداخلهم طيبة"، مشددة على أن العمل لا يروج للبلطجة والشر، لأن هذا ليس أمرا جيدا، فضلا عن أن شخصية "صافي" في العمل ليست شخصية بلطجية إطلاقا، ولكنه يتاجر في المخدرات.

وبينت أن شخصية "صافي"، "يوجد بداخلها جانب طيب فهو يحترم والدته، ولكن هذا عمله لأنه مضطر، لا سيما وأنه لا يوجد دولة تحمي من يعيشون في الأحياء الشعبية".

وأردفت كارمن لبس، أن الشخصية التي تجسدها في العمل هي أن تكون امرأة لا تمتاز بالجمال، لأنها تركت أنوثتها وتعيش وسط مجتمع ذكوري، وأصبح آخر همها شكلها.

وتدور أحداث مسلسل ""، حول عصابة يقودها في السرّ قصي خولي، وتقوم نادين بدورين في المسلسل، حيث تجسد شخصية "النقيب سما" وشخصية الفتاة الشعبية حياة عبدالله، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية من إخراج اللبناني فيليب أسمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استعلم فورا عن فاتورة التليفون الأرضي عبر هذا الرابط
التالى "الشاحن الأخضر"... مبادرة تدعم تحويل دبي لعاصمة "الاقتصاد الأخضر"