أخبار عاجلة
استراتيجية جديدة في الأهلي لحسم الصفقات -
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

ياسر جلال يكشف ما حدث لابنته لجيرانه في ضل راجل الحلقة 7

ياسر جلال يكشف ما حدث لابنته لجيرانه في ضل راجل الحلقة 7
ياسر جلال يكشف ما حدث لابنته لجيرانه في ضل راجل الحلقة 7

ضل راجل الحلقة 7 .. اشتعل الصراع واحتدمت المنافسة بين مسلسلات رمضان حيث أبدى الجمهور إعجابه بالعديد من الأعمال الدرامية وعلى رأسها مسلسل ياسر جلال.

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 7

واشتعلت أحداث مسلسل ضل راجل بعد عرض الحلقة 7 يوم أمس والتي تضمنت العديد من الأحداث الشيقة، أولها محاولة "شهد الانتحار".

تفاصيل جديدة في ضل راجل الحلقة 7

ودخل ياسر جلال وزوجته نرمي الفقي في ضل راجل الحلقة 7 غرفة ابنتهم ليشاهدوها تحاول الانتحار وعلى الفور خرجا ليبحثا لها عن أكياس دماء.

ظهور مرتكب واقعة شهد في الحلقة 7 من ضل راجل

وظهر في ضل راجل الحلقة 7 حازم وسليم الذي يشك فيهما ياسر جلال بأن يكونا على علاقة بما حدث لابنته شهد"، ما يزيد من سخونة الحداث.

فضيحة شهد في ضل راجل الحلقة 7

وانتشر خبر حمل "شهد" خلال عرض مسلسل ضل راجل الحلقة 7 حيث كانت تتحدث عمتها مع زوجها، فتسمعها أختها الصغير وتعلم المنطقة بحمل شهد.

بلاغ للنيابة في ضل راجل الحلقة 7

وأبدى جلال تخوفه من الفضيحة للضابط محمود عبدالمغني الذي أقنعه خلال ضل راجل الحلقة 7 بأنه سيتوصل إلى الجاني، وسيقف بجواره.

سخرية أهالي المنطقة من ياسر جلال في الحلقة 7

وبدأ أهالي منطقة ياسر جلال في السخرية منه ومن ابنته لتتاكد نرمين الفقي من الخبر خلال أحداث ضل راجل الحلقة 7 فيقوم جلال بضربهم، ثم ينكشف لغز الفتاة التي اصطحبتها للحفل.

لقاء سري في مسلسل ضل راجل الحلقة 7

التقت غادة والشاب سليم فى سهرة بمكان الحادث الذي وقع لشهد، وتهدده إن لم يأت لمقابلة أبيها غدًا ستفضح أمره لتشتعل أحداث ضل راجل الحلقة 7.

موعد عرض مسلسل ضل راجل بعد عرض الحلقة 7

وأعلنت مجموعة قنوات الحياة عن عرض مسلسل ضل راجل الذي عرضت حلقته 7 يوم امس يوميا طوال شهر رمضان 2021 في تمام الساعة 11:30 مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع