أخبار عاجلة
تونس تتسلم 158 ألف جرعة لقاح استرازينيكا -

امرأة توثق لحظة انتحار زوجها بمقطع فيديو

امرأة توثق لحظة انتحار زوجها بمقطع فيديو
امرأة توثق لحظة انتحار زوجها بمقطع فيديو
ألقت الشرطة الهندية في بالي القبض على السيدة، نيها شوكلا، وهي امرأة تبلغ من العمر 22 عاما، بتهمة تحريضها على انتحار زوجها، آمون شو، بعد توثيقها مقطع فيديو له وهو ينتحر.

وبالرغم من أن المرأة ادعت أنها صورت الفيديو معتقدة أن زوجها كان يهدد بالانتحار فقط، كما فعل في مناسبات أخرى في الماضي، إلا أن شرطة مدينة هوراه ببالي قالت إن هناك تناقضات في بيانها ويجب التحقيق في ادعائها.

وفقا للشرطة الهندية، تزوج آمون شو ونيها شوكلا في 11 ديسمبر من العام الماضي، وترك الزوجان وظيفتيهما بعد الزواج، وبدأ آمون نشاطًا تجاريا.

غضب الزوج

زعمت شقيقة آمون الكبرى، بارخا براساد، أن انتقال الزوجة من مدينتها كلكاتا إلى العاصمة نيودلهي بمفردها، أثار غضب آمون، ودخل الزوجان في صراع بسبب هذا الأمر، حيث أراد آمون الذهاب معها لكنها رفضت.

وأضافت برخا: "كنا نشك في أنها ربما تخفي شيئا ما".

وفي 5 أبريل الجاري، عادت نيها إلى كلكاتا، وسعت إلى الطلاق الفوري بالرغم من معرفتها أن أهل زوجها سيذهبون إلى فيلور للعلاج، على حد زعم برخا.

وبحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا"، عثرت الشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث على مقطع فيديو يوثق لحظة الانتحار، مشيرة إلى أن شو سبق له أن هدد زوجته بالإقدام على الانتحار، ولكنها لم تصدقه.

من ناحية أخرى تشهد الهند موجة إصابات غير مسبوقة من فيروس كورونا بتسجيلها نحو مليوني إصابة هذا الشهر وحده.

سلالة جديدة

لكن ما يزيد من المخاوف هو اكتشاف ظهور سلالة جديدة من الفيروس في الهند.

وأكدت منظمة الصحة العالمية خطورة السلالة، وقالت إن اللقاحات المسجلة قد تكون أقل تأثيرا عليها، بينما يقول علماء إن الأبحاث على السلالة الجديدة أثبتت أنها تحتوي على طفرات تجعل منها أكثر قدرة على الانتشار والعدوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طرق وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر البوابة الرسمية
التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع