أخبار عاجلة

تهنئة استثنائية من أحلام إلى ولي العهد السعودي

تهنئة استثنائية من أحلام إلى ولي العهد السعودي
تهنئة استثنائية من أحلام إلى ولي العهد السعودي

وجاءت تهنئة أحلام استثنائية، إذ شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي صورة تجمع بين وجهي الأمير محمد بن سلمان والعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وغردت معها: "أبارك لسمو سيدي ولي العهد بقدوم المولود الأمير عبد العزيز بن محمد بن سلمان، واللهم بارك له بما وهبته واجعله من الصالحين وارزقه بر والديه واحفظه واجعله قرة عين لهما".

​وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رزق أمس السبت، بمولود جديد أسماه عبد العزيز، على اسم جده مؤسس المملكة العربية السعودية.

© REUTERS / Jorge Silva

وتوالت التهاني والتبريكات لولي العهد السعودي بمولوده الجديد، وهو ما بدأه شقيقه، الأمير سعود بن سلمان، حينما كتب مغردا على صفحته الرسمية على "تويتر"، مساء أمس السبت، مباركا لأخيه على ولده الجديد، عبد العزيز.

وتصدر هاشتاغ "عبد العزيز بن محمد بن سلمان" الترند على موقع "تويتر"، أمس السبت، والذي حرص المغردون من خلاله على تقديم التهنئة لولي العهد السعودي بقدوم مولوده الجديد.

ويذكر أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، متزوج من ابنة عمه سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود. وله منها خمسة أولاد، هم: سلمان، مشهور، فهدة، نورة وعبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع