أخبار عاجلة
تدمر صحتك.. مخاطر تناول السناكس على الصحة -

"شيماء" حزينة بسبب آجر شريهان في إعلان رمضان: "2 مليون دولار عملتهم في سنتين مش في4 دقايق"

"شيماء" حزينة بسبب آجر شريهان في إعلان رمضان: "2 مليون دولار عملتهم في سنتين مش في4 دقايق"
"شيماء" حزينة بسبب آجر شريهان في إعلان رمضان: "2 مليون دولار عملتهم في سنتين مش في4 دقايق"

في ظل الاحتفاء بظهور الفنانة شريهان إلى الساحة مجددًا، من خلال إعلان دعائي بثته القنوات الفضائية بحلول شهر رمضان المبارك، كان لعارضة الأزياء العراقية شيماء علام رأي آخر.

وأعربت «شيماء» عن حزنها الشديد للأجر الكبير الذي حصلت عليه شريهان على حد قولها، فما جنته النجمة العائدة مقابل دقائق قليلة كسبته هي في عامين و3 أشهر فقط.

ونشرت «شيماء» صورة لـ شريهان من الإعلان الدعائي، عبر حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك»، وعلقت: «أصعب حاجة في الدنيا لما تحس إن شغلك وتعبك بيروحوا هدر في الهوا».

وتابعت: «في الصورة شريهان صاحبة الإعلان واللي أخدت 2 مليون دولار في إعلان 4 دقائق فقط، حابة أقول إن الـ 2 مليون دولار دول راتبي في سنتين و3 شهور.. أستاذة شريهان حققتهم في 4 دقائق فقط فعلا».

ولقي هذا المنشور سخرية واسعة من قبل متابعي عارضة الأزياء، فلم تخرج التعليقات من إطار استنكار ما دونته «شيماء».

فقال حساب يحمل اسم «جهاد المسلمي»: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. أما حاجة تزعل بصحيح»، فيما علق آخر يحمل اسم «رحمة عصام»: «بسم الله ماشاء الله إنتي مرتبك في سنتين 2 مليون وزعلانة، إحنا كدا هنفسن عليكي انتي مش عليها، وبعدين شريهان حياتها صعبة جدا وبهدلة يعني مهما كان معاها فلوس محدش يتمنى أبدا يعيش عيشتها».

فيما عقّب حساب يحمل اسم «نزار علي»: «طيب وين العدل وأنا بـ 50 سنة ممكن أطلع مليون دولار مع احتساب جميع الصرفيات اللي صرفتها، وإنتي بسنتين و3 شهور تطلعي الضعف»، بينما علق آخر يحمل اسم «أحمد أبو سليم»: «زعلانة أوي ياختي إنك خدتيهم في سنتين.. ربنا يزيدك».

جديرٌ بالذكر، أن الفنان شريهان عادت إلى الأضواء مجددًا بعد غياب دام 19 عامًا، بعد ظهورها في إعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات.

وجاءت هذه الإطلالة لأول مرة، بعد بطولتها لفيلم «نوارة» مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وسهير المرشدي، إلى جانب محمد رياض وحسين الشربيني وغيرهم الكثير.

فيما ابتعدت شريهان عن الفن منذ هذه الفترة، بسبب إصابتها بمرض السرطان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد النني ووالده!
التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع