أخبار عاجلة
كسر خط مياه رئيسي بحي الغمراوي في بني سويف | صور -
حريق داخل دار أيتام بمدينة طنطا | صور -
وفاة شقيقة الفنان الراحل صلاح منصور -
إيه الفرق بين لعبتى PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile India؟ -

أول ظهور للأميرة البريطانية «آن» علنا منذ وفاة والدها الأمير فيليب

أول ظهور للأميرة البريطانية «آن» علنا منذ وفاة والدها الأمير فيليب
أول ظهور للأميرة البريطانية «آن» علنا منذ وفاة والدها الأمير فيليب
عادت الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث والأمير الراحل فيليب، الأربعاء، للأضواء علنا للمرة الأولى منذ وفاة والدها الأسبوع الماضي.

وتوفى فيليب عن 99 عاما في قلعة وندسور يوم الجمعة.

نظارة شمسية

ووصلت الأميرة آن (70 عاما) وهي متشحة بالسواد وتضع نظارة شمسية إلى نادي اليخوت الملكي في كاوز بجزيرة وايت.

Image1_4202114164957694836205.jpg

نموذج حياة

وقالت الأميرة آن في بيان، الأحد الماضي: "والدي كان معلمي وسندي وناقدي أيضا ولكن ما شكله من نموذج عن حياة عاشها صاحبها طولا وعرضا والعطاء عن طيب خاطر هو أكثر ما أردت أن اقتدي به".

وتابعت قائلة "سنفتقده لكنه ترك إرثا يلهمنا جميعا".

وترك الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل، وصية لنجله الأمير تشارلز، أمير ويلز، وولي العهد البريطانى، في أيامه الأخيرة، وهي رعاية الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، بعد رحيله.

محادثة عاطفية

واستدعى دوق إدنبرة ابنه الأمير تشارلز لمقابلته حيث قضى وقتا في التعافي من جراحة بالقلب في المستشفى قبل بضعة أسابيع، وفقا لما نقله موقع العين الإماراتي عن صحف بريطانية.

وأكد الموقع، أنه جرت محادثة عاطفية وحديث صريح، بين الأب ونجله، ونصح دوق إدنبرة أمير ويلز بالعناية والاهتمام بالملكة، وناقش معه كيف يجب أن يقود الوريث، العائلة المالكة خلال الأعوام المقبلة.

ومن جهة أخرى حرص الأمير وليام، دوق كامبريدج، على توديع جده الأمير فيليب، الذي رحل عن عالمنا منذ أيام، عن عمر يناهز الـ99 عاماً، حيث شاركت الصفحة الرسمية للدوق عبر موقع انستجرام، صورة للأمير الراحل برفقة حفيده ونقلت رسالة وداع خاصة من دوق كامبريدج.

رسالة الوداع

وقالت رسالة الوداع التي نقلتها الصفحة الرسمية عن دوق ودوقة كامبريدج، "طوال القرن الماضي، كانت حياة جدى، متمثلة في خدمة بلاده ولزوجته ولملكته ولأسرتنا، أشعر أننى محظوظ لأنني ترعرعت على يده لإرشادي، وجوده الدائم كان جيداً في حياتي، خلال الأوقات الصعبة والجيدة كان دائماً متواجدا"

وأضاف الأمير وليام في رسالته، "كان جدي رجلاً غير عادى، وجزءًا من جيل غير عادى، سنستمر في فعل ما كان يريده وسندعم الملكة في السنوات المقبلة، سأفتقد جدي، ولكننى أعلم أنه يريدنا أن نواصل العمل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع