أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره بشأن مشاركة الشناوي في لقاء الزمالك

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره بشأن مشاركة الشناوي في لقاء الزمالك
الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره بشأن مشاركة الشناوي في لقاء الزمالك

قال رئيس اللجنة الطبية في الأهلي المصري، محمد شوقي، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، أُصيب بكورونا لكن حجم الإصابة ليس كبيرا.

وأوضح شوقي، أن هناك حالة من التفاؤل بإمكانية تعافي الشناوي سريعا، ولحاقه بلقاء القمة معالزمالك، المقرر الأحد المقبل، في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف: "لكن ليست هناك وعود على الإطلاق بخصوص هذا الأمر".

وأوضح أن الشناوي سيخضع لمسحة طبية، بعد مواجهة النصر في كأس مصر، اليوم الأربعاء، لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة الزمالك.

وبشأن ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، أشار إلى أن "هناك متابعة يومية لحالته، وما زالت هناك فرصة لمشاركته في القمة".

وأكد شوقي غياب الثنائي، محمد هاني وجونيور أجاي، عن الفريق لمدة شهر على أقل تقدير، بسبب الإصابة، مشيرا إلى أن حمدي فتحي أمامه 6 أسابيع للعودة إلى الملاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاب يطلق النار بشكل عشوائي في لبنان (فيديوهات)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:00 ص انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، مقطع فيديو يظهر شابا مسلحا في منطقة صفير بالضاحية الجنوبية لبيروت
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.