أخبار عاجلة
عام / أمطار على منطقة الباحة -

نجم في النادي الأهلي المصري يشارك في "الاختيار 2"

نجم في النادي الأهلي المصري يشارك في "الاختيار 2"
نجم في النادي الأهلي المصري يشارك في "الاختيار 2"

وسيخوض مدافع النادي الأهلي المصري، سعد سمير، أولى تجاربه الدرامية، بالمشاركة في أحداث المسلسل، الذي من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، بحسب بوابة "أخبار اليوم" المصرية.

© AFP / AMRO MARAGHI

ومن المقرر أن يظهر سمير في أحداث المسلسل كضيف شرف، ويجسد في أحداثه دور مجند شرطة.

من ناحية أخرى، سيبدأ عرض مسلسل "الاختيار 2" غدا الثلاثاء بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان على فضائية "أون إي" المصرية المفتوحة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما سيعاد عرض الحلقة الساعة الثانية صباحا، والساعة 3.30 من عصر اليوم التالي.

كما سيعرض "الاختيار 2" على فضائية "إيه آر تي حكايات 1" السعودية المشفرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

ويرصد مسلسل "الاختيار 2" السيرة الذاتية لأبطال وزارة الداخلية المصرية الذين استشهدوا خلال السنوات الماضية.

وكان المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل طرح قبل 3 أيام الإعلانه الرسمي الثاني للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.

ومسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته أحمد مكي وكريم عبد العزيز وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان ، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

ويتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وأظهر العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع