أخبار عاجلة

أول تحرك رسمي من الأهلي المصري بشأن فيديو لاعب الزمالك إمام عاشور

أول تحرك رسمي من الأهلي المصري بشأن فيديو لاعب الزمالك إمام عاشور
أول تحرك رسمي من الأهلي المصري بشأن فيديو لاعب الزمالك إمام عاشور

وطالب الأهلي، في شكواه ضد لاعب الزمالك وزملائه، بتطبيق اللوائح ونصوص القانون التي جاءت في هذا الشق، حرصا على الأجواء التنافسية والعلاقة بين جماهير الناديين، مشيرا إلى أن إمام عاشور اعتاد التجاوز في حق الآخرين في وقائع عديدة ولم تردعه العقوبات السابقة.

وكان مقطع فيديو قد انتشر للاعبي الزمالك مواليد 1999، من بينهم إمام عاشور، نجم الفريق الأول، أثناء قيامهم بتوجيه سباب للنادي الأهلي في غرفة خلع الملابس في مقر الأخير في مدينة نصر، عقب مباراة للأبيض ضد الأهلي في بطولة دوري الجمهورية، والتي انتهت بانتصار الأحمر، بنتيجة 2-1.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الأحد، إحالة لاعب نادي الزمالك إمام عاشور للجنة الانضباط، بعد الفيديو المسيء لرموز النادي الأهلي.

وقال رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد، في تصريحات تلفزيونية: "تم إحالة فيديو احتفال إمام عاشور بعد مباراة الأهلي إلى لجنة الانضباط، وهي التي ستعيد النظر في الفيديو المتداول للاعب، لتحديد العقوبة المناسبة له".

وأصدر نادي الزمالك المصري بيانا بشأن الواقعة. وقال عمرو الدردير المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "إدارة الزمالك ترفض ما حدث من اللاعب خلال المباراة"، متابعا: "سيتم فتح التحقيق مع إمام عاشور لأننا نرفض المساس بحق النادي الأهلي أو اتحاد الكرة المصري ولكن نريد أخذ حقوقنا، ولا نقبل أن يخرج أي لاعب عن النص، وسيتعرض اللاعب لعقوبة قاسية".

من جانبه، أكد الإعلامي، عمر ربيع ياسين، أن "المدير الفني للمنتخب الأولمبي، شوقي غريب، قرر حرمان لاعب وسط نادي الزمالك الشاب إمام عاشور من تمثيل المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، والمقرر إقامتها في الصيف، على خلفية تجاوزات لاعب الأبيض في حق رموز النادي الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكويت توسع مهام الشرطة النسائية... فيديو
التالى خبراء مصريون: أعراض كورونا تغيرت والفيروس بات يؤثر على حاسة السمع