أخبار عاجلة
أول تعليق من حماس على القصف الإسرائيلي لقطاع غزة -
الزمالك يدرس صرف النظر عن نجمه المعار -
ديباي يقترب من برشلونة وهذا موعد الإعلان الرسمي -
اللياقة في ساعة آبل .. طريقة وضع أهدافك الخاصة -

"أبل" تجعل تطبيقا شهيرا لديها غير مقصور على مالكي "آيفون"

"أبل" تجعل تطبيقا شهيرا لديها غير مقصور على مالكي "آيفون"
"أبل" تجعل تطبيقا شهيرا لديها غير مقصور على مالكي "آيفون"

وأعلنت "أبل"، بحسب ما أورده موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن تطبيق "اعثر على هاتفي" الشهير يعمل بصورة رسمية على جميع الهواتف الذكية وليس محصورا فقط على هواتف "آيفون".

© AFP / Justin Sullivan/Getty Images

ويعمل تطبيق "اعثر على هاتفي" (فايند ماي فون) للعثور على الهاتف الخاص بأي شخص، سواء بعد فقدانه أو نسيان مكانه أو سرقته، ويسمح بحماية البيانات الخاصة في الهاتف أو مسحها حتى لا تقع في أيدي الغرباء أو المتطفلين.

ومن المتوقع أن تشمل أجهزة الطرف الثالث، التي ستستفيد من خدمات التطبيق سماعات الأذن الجديدة، بالإضافة إلى أنواع عديد من الهواتف الذكية، ولكن ينبغي أن تكون تلك الهواتف متوافقة مع برامج "أبل".

وسيجد الشخص عند محاولة تحميله تطبيق "اعثر على هاتفي"، علامة تظهر أن التطبيق متوافق مع نوع هاتفه أو جهازه الذكي.

كما ستمكن "أبل" مستخدمي هواتف "آيفون" من إمكانية إضافة أي جهاز لإرسال المعلومات الخاصة بالهاتف المفقود أو المسروق، حتى لو لم يكن تابع لأبل.

وكانت "أبل" قد أعلنت في نهاية عام ، أنها ستفتح إمكانية تفعيل تطبيق "اعثر على هاتفي" لمصنعين تابعين لجهات خارج الشركة الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقب تقديمه لاعبا جديدا في برشلونة... هذا ما يتمناه أغويرو بشأن ميسي