أخبار عاجلة
حالة الطقس غدا الاثنين 12 -4 -2021 في الأقصر -

جمال وخرفان تقتحم منزل حليمة بولند والأخيرة تكشف السبب... فيديو

جمال وخرفان تقتحم منزل حليمة بولند والأخيرة تكشف السبب... فيديو
جمال وخرفان تقتحم منزل حليمة بولند والأخيرة تكشف السبب... فيديو

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو على حسابها بـ"سناب شات"، ظهر فيه عدد من الخراف والجمال في حديقة منزلها وعلقت قائلة "توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم أهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط وردية كيوت".

كما نشرت مقطعا آخر لعدد من النياق وقالت "وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا".

وأوضحت حليمة بولند أن هذه الخرفان والجمال عبارة عن هدية من والديها بمناسبة براءتها ورفع التحفظ المفروض على أموالها في القضية المعروفة بقضية "مشاهير غسيل الأموال".

وكانت السلطات الكويتية، قررت التحفظ على الحسابات البنكية لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، إثر تضخم أرصدتهم بشكل كبير ولافت، وصلت إلى ملايين الدولارات.

ورفعت النيابة العامة

وحسابات "فوز الفهد، وفرح الهادي، وجمال النجادة، وحليمة بولند"، بحسب ما جاء في تغريدة على حساب "المجلس" الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دولارات وحسناء.. فيديو جديد لمحمد رمضان بعد قرار النائب العام
التالى حظك اليوم توقعات الأبراج برج العذراء الخميس 8-4-2021