أخبار عاجلة
أسعار الأسمنت اليوم 21 / 4 / 2021 في المنيا -
CNN: الأبن الأكبر لترامب سر عودته للبيت الأبيض -

فنان أردني سعيد بإلغاء ياسمين صبري حظره: صورها في كل مكان عندي... فيديو

فنان أردني سعيد بإلغاء ياسمين صبري حظره: صورها في كل مكان عندي... فيديو
فنان أردني سعيد بإلغاء ياسمين صبري حظره: صورها في كل مكان عندي... فيديو

جاء ذلك في حديث أدلى به لبرنامج "إي تي بالعربي" خلال تصوير المسلسل الكوميدي الأردني "ياسمين و صبري" الذي تشاركه البطولة فيه نادية الزعبي وإخراج رأفت الطباخي.

وقال زوربا إنه مولع بياسمين صبري و"مبلي بها"، مضيفا أن هذا كان سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم.

وأضاف زوربا إنه يعلق صور ياسمين صبري في كل مكان بمنزله ويتابع صفحتها على إنستغرام "لحظة بلحظة" لمشاهدة صورها ومتابعة ما تنشره عبر حسابها.

من جانبها، قالت الفنانة الأردنية نادية الزعبي: "عمر مبلي بياسمين صبري"، وأوضحت أن الفنانة المصرية حظرته قبل ذلك لتعليقاته "المزعجة".

إلا أن "إي تي بالعربي" أكد أن الفنان الأردني تفاجأ مؤخرا بإزالة "البلوك"، وهو ما علق عليه عمر زوربا بقوله: "أكذب عيني، وانا قاعد بيتهيألي إنها دخلت على إسمي وشالت البلوك".

وفيما يتعلق بمسلسل "ياسمين وصبري" الذي سيعرض في رمضان على شاشة  قناة عمان "تي في"، فيلعب عمر زوربا فيه دور "صبري" وهو شاب مولع بالنساء، بينما تظهر نادية الزعبي بدور ياسمين والتي سيكون لها دورين في هذا العمل وحسب وصفها فان هذا يعد تحديا كبيرا لها ولكنها عملت على اتقانه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنغام تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم ردها على مكالمات أصالة
التالى الأمير هاري يعود إلى أمريكا دون حضور عيد ميلاد جدته