أخبار عاجلة

متطرفة ومكانها السجن، أرملة نافالني على قائمة "المطلوبين" في روسياالأربعاء 10/يوليو/2024 - 04:42 ص أصدرت روسيا، أمس الثلاثاء، مذكرة توقيف في حق المعارضة المقيمة في المنفى يوليا نافالنايا، أرملة أليكسي نافالني، الذي توفي في السجن في فبراير الماضي، بتهمة الانتماء إلى جماعة متطرفة .

متطرفة ومكانها السجن، أرملة نافالني على قائمة "المطلوبين" في روسياالأربعاء 10/يوليو/2024 - 04:42 ص أصدرت روسيا، أمس الثلاثاء، مذكرة توقيف في حق المعارضة المقيمة في المنفى يوليا نافالنايا، أرملة أليكسي نافالني، الذي توفي في السجن في فبراير الماضي، بتهمة الانتماء إلى جماعة متطرفة .
متطرفة ومكانها السجن، أرملة نافالني على قائمة "المطلوبين" في روسياالأربعاء 10/يوليو/2024 - 04:42 ص
أصدرت روسيا، أمس الثلاثاء، مذكرة توقيف في حق المعارضة المقيمة في المنفى يوليا نافالنايا، أرملة أليكسي نافالني، الذي توفي في السجن في فبراير الماضي، بتهمة الانتماء إلى جماعة متطرفة .

أليكسي نافالني، أصدرت روسيا، أمس الثلاثاء، مذكرة توقيف في حق المعارضة المقيمة في المنفى يوليا نافالنايا، أرملة أليكسي نافالني، الذي توفي في السجن في فبراير الماضي، بتهمة الانتماء إلى "جماعة متطرفة".

وقال المكتب الإعلامي لمحاكم  موسكو على منصة تلجرام: "تهربت يوليا بوريسوفنا (نافالنايا) من التحقيق الأولي وبالتالي تم إدراجها في قائمة المطلوبين".

وأمرت محكمة باسماني في موسكو أيضًا غيابيًّا بوضع المعارضة المقيمة في الخارج في الحبس الاحترازي.


وعلقت نافالنيا عبر إكس: " فلاديمير بوتين قاتل ومجرم حرب. مكانه في السجن".

وكانت نافالنايا تعهدت مواصلة نضال زوجها الذي كان المعارض الأبرز لفلاديمير بوتين بعد وفاته في ظروف غير واضحة في سجنه في المنطقة القطبية الروسية في فبراير 2024.

ودعت أنصار زوجها إلى عدم فقدان الأمل وهي تندد باستمرار عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالسلطات الروسية وبمصير المعارضين في روسيا.

من جهتها اعتبرت ألمانيا حيث تقيم نافالنايا، أن مذكرة التوقيف التي أصدرتها روسيا مخالفة للديموقراطية.

 وقال المستشار أولاف شولتس إنها "مذكرة توقيف ضد رغبة الحرية والديموقراطية".

صُنفت المنظمات والجمعيات التابعة لنافالني على أنها "متطرفة" في روسيا وحظرها القضاء العام وحكم على عدد من معاونيه بالسجن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الانتقال من مكتب لآخر هجرة، علي جمعة: من ضيق عليه في وطنه عليه بتركهالثلاثاء 09/يوليو/2024 - 11:13 ص قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، أن من رسول الله، صلى الله عليه وسلم، أمر أصحابة بالهجرة للحبشة، ضاربًا مثالًا لهجرة الأمن
التالى جريمة مروعة، محكمة كويتية تؤيد إعدام قاتل مزق جثة زوجته لأجزاء صغيرةالإثنين 01/يوليو/2024 - 01:30 ص أيدت محكمة استئناف في الكويت أمس الأحد حكما يقضي بإعدام كويتي أدين بقتل زوجته وتقطيع جثتها إلى أجزاء صغيرة بسبب خلاف بينهما.