أخبار عاجلة

وثائق تأسيس الولايات المتحدة تعرض للبيع في مزاد بـ 8 ملايين دولارالأحد 16/يونيو/2024 - 10:00 م تطرح دار سوذبيز للمزادات في نيويورك في الـ 26 من يونيو بمزاد حي مستقل مطبوعات نادرة لإعلان الاستقلال الأمريكي والدستور ووثيقة الحقوق بقيمة إجمالية قدرت بـ8 ملايين دولار.

تطرح "دار سوذبيز" للمزادات في نيويورك في الـ 26 من يونيو بمزاد حي مستقل مطبوعات نادرة لإعلان الاستقلال الأمريكي والدستور ووثيقة الحقوق بقيمة إجمالية قدرت بـ8 ملايين دولار.

f5cb2925cd.jpg

وتم وضع علامة على "إعلان الاستقلال" بما يصل إلى 5 ملايين دولار، و"ميثاق الحقوق" بما يصل إلى مليوني دولار، و"الدستور" بما يصل إلى مليون دولار.

89af771637.jpg

إعلان الاستقلال الأمريكي والدستور ووثيقة الحقوق بقيمة

وقالت الدار إن إعلان الاستقلال هو واحد من خمس نسخ فقط متبقية ويرجع تاريخها إلى أسبوع واحد من الطبعة الأولى.

72e5ec63b7.jpg

أما نسخة "ميثاق الحقوق" فلم تظهر إلا مؤخرا حيث أوضحت "سوذبيز" أنها على الأرجح النسخة الوحيدة المتبقية من طبعة مكونة من 100 نسخة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق براءتها ظهرت بعد 43 عاما، أطول "إدانة خاطئة" لامرأة في تاريخ أمريكاالإثنين 17/يونيو/2024 - 02:41 ص بعدما سجنها لأكثر من 40 عامًا، أسقط قاض أمريكي إدانة امرأة من ولاية ميسوري الأمريكية بعدما وجد دليلًا "واضحًا ومقنعًا" على براءتها من ارتكاب جريمة قتل. السجن مدى الحياة وأُدينت ساندرا "ساندي" هيمي عام 1980، بتهمة قتل باتريشيا جيشكي، وهي عاملة في مكتبة بسانت جوزيف بولاية ميسوري. وحُكم على هيمي بالسجن
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.